الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قائمة منتجعات وصالونات افضل مساج في الشارقة

بواسطة: نشر في: 27 يوليو، 2019
mosoah
افضل مساج في الشارقة

تعرف على افضل مساج في الشارقة بالعناوين، تتمتع إمارة الشارقة بوجود العديد من الوجهات السياحية، والتي تحظى بدورها على العديد من فرص الراحة والاستجمام؛ خاصة فنادق الشارقة وما تتضمنه من أفضل مراكز اللياقة البدنية والتدليك بالإمارة العربية. وهو ما سنتناوله بالتفصيل من خلال المقال التالي على موسوعة.

افضل مساج في الشارقة

  • في القائمة التالية مجموعة من أهم فنادق الشارقة، والتي تقدم خدمة المساج على أعلى مستوى، وهي:

فنادق الشارقة مساج

  • فندق “البيت” بالشارقة : ويحظي الفندق بأعلى تقدير كأهم فنادق الشارقة من جهة، ولتميز خدمة اللياقة البدنية به، ففضلاً عما يتمتع به الفندق من أجواء شرقية كلاسيكية، إلا أنه يتميز بوجود صالة للألعاب الرياضية، ومركزاً للتدليك، والساونا، وحمام الجاكوزي، ويوجد الفندق بمنطقة المريجة بالشارقة.
  • فندق “تيوليب إن الخان” بالشارقة : يعطي الفندق صاحب أعلى التقييمات في الشارقة، صورة جيدة عن مساحة “العافية” بسبب توفيره لصالة الألعاب الرياضية، ومساحة لجلسات التدليك، والجاكوزي، ويوجد الفندق بطريق المجاز بالشارقة.
  • فندق “ذا آكت ” الشارقة : يوجد الفندق بشارع المجاز، وهو يوفر العديد من الخدمات يأتي على رأسها التدليك، وغرفة الساونا بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية كأحد أبرز الخدمات المقدمة.
  • فندق “كوبثورن” الشارقة : وهو من أفضل الفنادق التي حصلت على أعلى تقييم بالنسبة للأزواج، وكان أحد أسباب التقييم المرتفع هو توفر صالة اللياقة البدنية، وخدمة المساج للمتزوجين حديثاً. ويوجد الفندق بكورنيش البحيرة بشارع المجاز في الشارقة.
  • فندق “الشارقة 72 “ : ويتميز الفندق بوجود خدمات حمام الجاكوزي، وغرفة الساونا، وكذلك صالة الألعاب الرياضية، وهو يوجد بطريق الكورنيش، المجاز، بالشارقة.

صالون مساج في الشارقة

  • هذه هي أهم البيانات الخاصة بمجموعة من صالونات المساج بالشارقة :
  1. صالون سوث للمساج :يوجد الصالون بحي النهدة، في صحاري سنتر، وللاتصال من أجل الاستفسار أو الحجز، يرجي التواصل على رقم هاتف : 97165303559+.
  2. مركز الكرامة للتدليك : ويوجد المركز ببناية الدار، بشارع الملك فيصل، وللتواصل من أجل الحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على رقم : 97165533022+ .
  3. مركز البلسم الطبي : ويقع المركز بحي الغرب بالشارقة، ويمكن الاتصال بإدارة المركز على رقم 97165635791 +.
  4. مركز أورا أيورفيديك ويوغا : ويوفر المركز جميع أنواع التدليك، ويمكن الاتصال للاستفسار والحجز على رقم هاتف : 97165757001+ .
  5. صالون الركن التايلندي : وهو عبارة عن صالون تجميل، وحمام مغربي للسيدات، كما ويوفر المركز خدمة المساج للسيدات فقط. وهو يوجد بشارع واسط بالإمارات العربية المتحدة، ويمكن الاتصال على رقم إدارة الصالون :+971 6 561 6659 .
  6. صالون الصدف : وهو من صالونات العناية والتجميل للرجال فقط، ويوجد بتجارية مويلح بالشارقة، ويمكن الاتصال للاستفسار والحجز على رقم 971526158456+ .
  7. منتج بوليشد لماعة: ويوفر المنتجع جميع أنواع التدليك، ويوجد خلف طريق الجامعة بإمارة الشارقة، ويمكن الاتصال بإدارة المنتجع على رقم : 97165435453+ .
  8. صالون أنيساتي للسيدات : ويوجد الصالون بشارع 30 بالشارقة، وللتواصل من أجل الاستعلام أو الحجز، يُرجي الاتصال على : 065560303 .