مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ماهو كريم بى بى

بواسطة:

ظهر مؤخرا كريم بى بى، ويعتبر كريم بى بى من أهم مستحضرات التجميل، وذلك لانه يحتوى على خصائص هامة ومميزة جدا التى تعمل على تجديد خلايا البشرة والحفاظ عليها، وكان اول ظهور له واكتشافه فى المانيا، حيث كان يستخدمونه أطباء الجلد لحماية الجلد والمحافظة عليه بعد العمليات الجراحية بالليزر التى يقومون بها، وذلك لتهدئة الجلد والحفاظ عليه، وقد لاقى نجاحا كبيرا فى المانيا وانتشر بصورة واسعة، الى ان ظهر بعد ذلك فى الكثير من الدول، فينصح الكثير من الاطباء وخبراء التجميل باستخدامه لفوائده الكبيرة على صحة البشرة. ولهذا نقدم لكم مجموعة من الفوائد السحرية لكريم بى بى يجب التعرف عليها، وهى كما يلى:

أهم فوائد و مميزات كريم بي بي بالتفصيل :

  1. يمثل أهم فوائد البيبى كريم أنه يعمل كبديل طبيعى لكريم الأساس، حيث أنه يعطى للبشرة ملمسا طبيعيا ورائعا جدا، ويعمل لعى توحيد لون البشرة وتفتيحها، ويجعلها أنيقة وجذابة، كما انه يعمل على المحافظة على البشرة وعدم سد مسامها، لهذا ينصح باستخدام البى بى كريم لتجنب أضرار كريم الأساس والتخلص منها والحفاظ على بشرة نضرة خالية من العيوب والتجاعيد.
  2. كما يعمل كريم البى بى على اخفاء عيوب الوجه وكذلك البقع السوداء والبثور، فهو يعمل بكفاءة عالية على اخفائها.
  3. يعمل كريم بى بى على ترطيب البشرة، وجعلها ناعمة ورطبة واكثر نضارة وحيوية، مثل بشرة الأطفال تماما.
  4. يجعل البى بى كريم مظهرك أنيقا وأكثر شبابا وجمالا.
  5. ومن اهم فوائد البى بى كريم انه يحتوى على عامل الوقاية من أشعة الشمس الضارة التى تضر البشرة وتتسبب فى جفافها وتلفها، حيث انه غنى معامل الوقاية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية، وتختلف نسبة معامل الوقاية حسب نوع الماركة وجودتها، لهذا يجب شراء ماركة معروفة وجيدة، للحفاظ على البشرة وجمالها وحيوتها، كما أن كريم بى بى يحتوى أيضا على عناصر مفيدة جدا تعمل على تفتيح البشرة بكفاءة عالية وحمايتها من ظهور علامات التقدم فى السن والشيخوخة، وذلك حتى تتمتعين ببشرة أكثر شبابا دائما.

وتتعدد درجات بى بى كريم مثل كريم الأساس، ولهذا عليك من حسن اختيارك للدرجة التى تتقارب من لون بشرتك، حتى تظهرين بمظهر جذابا وانيقا، وللحصول على بشرة طبيعية، لهذا تجنبى اختيار الدرجة الافتح من بشرتك بعدة درجات، كما تجنبى اختيار كريم البي بى الذى يعطيكى ملمسا سميكا جدا أو خفيف للغاية، فعليكى اختيار الوسط بين الثقيل والخفيف حيتى يتم توزيعه على الوجه بطريقة رائعة، وتعطى مظهرا انيقا ومتميزا، وعند وضع كريم البى بى فهو يغنيك عن وضع اى مستحضرات تجميل، وبالتالى الحفاظ على البشرة وعدم ارهاقها، والتخفيف من اضرار وضع الميكياج يوميا. لهذا يفضل وضع كريم بى بى فى الأوقات التى ليس من ضرورى وضع الميكياج بها. وكما ذكرنا من قبل فأن اهم اسباب نجاح كريم بى بى على بشرتك ليعطى شكلا طبيعيا وليس مصطنها هو حسن اختيارك لدرجة الكريم بحيث تكون متقاربة جدا من لون بشرتك، كذلك اختيار كريم بى بى ذات الملمس المتوسط على البشرة. كما ينصح دائما قبل شراءك لكريم بى بى ان يتم تجربته على بشرتك فى متجر مستحضرات التجميل أولا، حتى تتأكدين انه يصلح لطبيعة ونوع ودرجة بشرتك، وبالتالى الحصول على النتيجة التى ترغبينها. فما يناسب بشرة امرأة أخرى قد لا يناسب بشرتك، لهذا ابتعدى والعكس. وبتنفيذ جميع الارشادات السابقة ستحصلين على لوك رائع جدا ومتميز واكثر اناقة.