الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كريم كيلز للعين والتجاعيد

بواسطة: نشر في: 30 يناير، 2018
mosoah
كريم كيلز للعين

تتعرض منطقة حول العينين إلى التجاعيد وعدم الترطيب، مما يجعل بعض السيدات تقوم باستخدام أحد المنتجات التجارية المتواجدة داخل الأسواق، التي تعمل على إخفاء عيوب منطقة ما حول العينين أو التخلص من التجاعيد و لكن بعض من هذه المنتجات لا يجدي نفعاً كبيراً، فهو لا يقوم بحل المشكلة وعلاجها والتخلص منها بشكل نهائي، ولكن مع التطور قام أحد خبراء التجميل والعناية بالبشرة والجمال، بإصدار منتج من أفضل المنتجات التي تعمل على علاج تجاعيد منطقة حول العينين،وهو منج من أهم المنتجات التي تقوم بترويجها كيلز والتي تقوم بعض من السيدات باستخدامها للتخلص من مشكلة التجاعيد والخطوط الموجودة تحت العينين.

مواصفات كريم كيلز للعينين:

  • يعد كريم كيلز واحد من أهم الكريمات التي يتم استخدامها مؤخرا من قبل الكثير من السيدات، والتي أصبح أكثر شهرة من خلال المواصفات والمميزات التي تميزه عن غيره من الكريمات، فهو يعمل على التخلص من التجاعيد الموجودة تحت العينين، كما أنه مرطب جيد لمنطقة تحت العينين ويساعد في ترطيبها.
  •  يحتوي كريم كيلز على زيت الأفوكادو الطبيعي والفعال على البشرة، فيتم استخلاص زيت الأفوكادو من ثمر شجرة أمريكية استوائية، كما أنه يحتوي على الأحماض الدهنية التي تعمل كمرطب مهم جداً للبشرة، وهذا هو المعروف عن زيت الأفوكادو أنه الزيت الأفضل القادر على ترطيب البشرة بشكل طبيعي.
  •  يعد من أقوى أنواع الكريمات التي تعمل على انتعاش البشرة و ترطيبها بكثافة، وينصح باستخدامه أطباء العيون وأطباء الأمراض الجلدية وخبراء العناية بالبشرة.
  • يساعد كريم كيلز على منح الترطيب المباشر للمنطقة التي حول العين، لعلاج أثار بهتان البشرة وتكون الهالات السوداء بسبب التعب والسهر، لمل يحتوي على بعض من مضادات الأكسدة القوية.

المكونات التي يحتوي عليها كريم كيلز للعين:

  • بيتا كرواتين:

و هو واحد من مضادات الأكسدة والتي يتم تواجدها داخل الخضروات و عند استخدامها بالتركيبات تمنح لوناً برتقالياً، و يتم استخدامها في كثير من مستحضرات التجميل المستخدمة للعناية بالبشرة.

  • زيت الأفوكادو:

وهو واحد من أهم الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، فهو يحتوي على الكثير من الأحماض الدهنية الأمنة، و يحتوي على البوتاسيوم، و مجموعة من الفيتامينات التي تعمل على ترطيب البشرة واستعادة نضارتها.

  • زبدة الشيا:

وهي من المواد الطبيعية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون الطبيعية، والتي يتم استخدامها في صناعة مستحضرات التجميل و منظفات البشرة، والكريمات الخاصة التي تعمل على ترطيب البشرة طبيعياً.

قوامه

يسميه الكثيرين بإسم سيروم كيلز، وذلك لأنه ذو قوام زيتي، لكن هناك إختلاف هو أن السيرم يكون قوامه أثقل، أما منتج كيلز فهو عبارة عن زيت ذو قوام خفيف بحيث لا يتم ترك أية آثار دهنية حول العين، وبحيث تمتصه البشرة بشكل أسرع وأفضل.