مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

مميزات عطر سي جورجيو ارماني وسعره بالسعودية

بواسطة:
عطر سي جورجيو ارماني

يعتبر عطر سي جزء من عائلة عطور جورجيو ارماني فهو عطر ينبض بمشاعر تشع البهجة و مخصص للمرأة العصرية حيث يكرم الأنوثة العصرية و صمم للمرأة التي تمتلك الجرأة و الاقبال نحو الحياة و تفضل استقلالتها في الحياة و تتمع بالتفاؤل الدائم و الثقة الكاملة لاتخاذ قراراتها بناء علي عواطفها و تتصرف بحرية تامة.

يتمتع عطر سي جورجيو ارماني بالنقاء المذهل و الجاذبية المرحة لكي يعكس الطاقة المشعة للمرأة الفاتنة و المرحة و التي تجذب انظار الجميع من خلال جمالها و اناقتها الطبيعيين و البهجة التي تنشرها في الجو المتواجدة فيه كما تتميز بالجرأة و التصميم.

و يعتبر عطر سي جورجيو ارماني مناسب للمرأة في فصل الصيف حيث اثناء استمتاعها بدفء الشمس علي بشرتها و احساسها بالبهجة العارمة للنسائم المنعشة لأنها تنتمي الي هذا المكان الجميل فلذلك يعتبر هذا العطر ملاذ المرأة و حريتها و سعادتها و عواطفها.

مكونات عطر سي جورجيو ارماني :

يتميز عطر سي جورجيو ارماني بالفخامة المنبثقة من البساطة لانه يتكون فقط من المكونات الاساسية، و يتمتع بالبراعة كلمسات الحرير علي البشرة من خلال العبير الزهري الحمضي الرائع التي يتمحور حول التناقضات و يمزج بين عصارة عنب الثعلب و الكمثري مع عطر الاخشاب المسكية الذهبية اللون التي تطبق الضياء في كل جوانبه حتي تتغلغل في قلب المرأة بكل شفافية.

في بداية العطر تشعري بلذعة و نضارة خلاصة عنب الثعلب و عذوبة الكمثري مما يجعلكي تشعري بالحيوية ثم تشعري بشرارة مشرقة من رائحة الخلاصات الحمضية و هي البرغموت الايطالي و اليوسفي و خلاصة زهر البرتقال التي تجمع باقة من الفريزيا و الورد المئوي بالاضافة الي البتلات الرقيقة التي توضح رائحة المسك و خشب العنبر الصافي و لمسات من خلاصة الفانيليا و البتشول التي تمنحك الجاذبية و العمق.

سعر عطر سي جورجيو ارماني في السعودية:

يجمع عطر سي جورجيو ارماني بين الغموض اللطيف و التناقضات الدقيقة التي تثير مجموعة من المشاعر كالجرأة و المرح و الجاذبية و البساطة، و قد اصدر العطر باحجام متعددة منها 30 و 50 و 100 ملي حيث يتوفر عبوة العطر 30 مل في السعودية بسعر 200 ريال سعودي و عبوة العطر 50 مل بسعر 320 ريال بينما عبوة العطر 100 مل بسعر 395 ريال.