مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

مميزات وانواع عطر انج او ديمون

بواسطة:
عطر انج او ديمون

تعتبر عطور جينفشي من افضل العطور العالمية و كل عام تطلق العطور الخاصة بها سواء للنساء او الرجال، و قد اطلقت جينفشي عطور انج أو ديمون باصدارته المختلفة و ذات المكونات الرائعة، لذا سوف نبين لك عائلة عطور انج أو ديمون المختلفة و اسعارها.

  • عطر انج او ديمون لا برفون:

هو عطر من عائلة عطور جينفشي للنساء اطلق في عام 2015 و يحمل اسم ملاك او شيطان الذي يعبر عن الطبيعة المزدوجة و عن المشاعر الجديدة التي تجمع بين البرائة و الاغراء، و العطر عبارة عن تركيبة شرقية ساحرة حيث يجمع بين رائحة اليوسفي الحلوة و الكمون و الزعفران الممزوجة بالزهور الفاخرة كالزئبق و زهرة الايلنغ و الاوركيدا و في نهايته تستقر رائحة خشب الورد مع طحلب السنديان و الونكا و الفانيليا.

العطر يتميز بالرائحة الغامضة و المغرية و الحية و يتناسب رشه في الفترة المسائية أو عند خروجك لحضور سهرة ، و تستطيعي شرائه في المملكة العربية السعودية من خلال المواقع العالمية المختصة ببيع العطور مثل موقع فانيلا و لانتانا و سوق دوت كوم السعودية حيث تقدم عروض علي هذه العطور حيث يتوفر عطر انج او ديمون لا برفون 75 مل في احد المواقع بسعر 410 ريال سعودي.

عطر انج او ديمون لابرفون

  • عطر انج او ديمون لاسكرت اكسير :

يعتبر عطر انج او ديمون لاسكرت اكسير احدي عطور جينفشي الصادر في عام 2013 بعد نجاح اطلاق اولي عطور انج او ديمون، و يتمتع العطر برائحة منعشة عطرة و كثيفة حيث يتكون من رائحة الليمون و النيرولي و الشاي الاخضر في بدايته ثم تشعر برائحة الياسمين و زهرة البرتقال و الفرانغيباني و في قاعدته تتركز رائحة الفانيليا و خشب الارز و السيدرا و الباتشولي.

و قد اطلق العطر في زجاجات شفافة بعدة احجام منها 30 و 50 و 100 مل و يتناسب ان تضعه المرأة في جميع الاوقات، و يمكن شرائه من المملكة العربية السعودية من اي فرع من فروع منتجات العطور العالمية او من خلال المواقع العالمية المختصة في بيع العطور الاصلية.

يتوفر  عطر انج او ديمون لاسكرت اكسير حجم 50 مل بسعر 295 ريال سعودي بينما يتوفر العطر بحجم 100 مل بسعر 300 ريال سعودي.

عطر انج او ديمون لاسكرت الكسير