مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجربة لوشن فازلين

بواسطة:
تجربة لوشن فازلين

تجربة لوشن فازلين لتوحيد البشرة لها دور كبير في تغيير حياة الكثير من الفتيات، وستتعرفون اليوم في الموسوعة على أهم التجارب للوشن فازلين للبشرة، وفوائده واستخداماته المختلفة. تتعرض الكثير من الفتيات لمشكلة أختلاف لون البشرة وعدم توحيدها مما يدفعهم للبحث عن حل سحري لهذه المشكلة وهو ما يوفره لهم لوشن فازلين الوردي الجديد.

تجربة لوشن فازلين

إن شركة فازلين من أعرق الشركات المختصة بالمواد التجميلية، وقد قامت الشركة في السنوات الماضية بإصدار نوع جديد من الفازلين وهو الفازلين الوردي أو Pink Vaseline، ويحتوي هذا النوع على كريم لليدين وكريم للشفاة، ولوشك لتوحيد لون البشرة وهو المنتج الذي سنذكر تجربة بعض المستخدمين معه لعلها تفيد الفتيات الراغبات في الحصول على بشرة أجمل وأفتح.

التجربة الأولي

هذه التجربة لفتاة تعاني من عدم توحيد لون البشرة في منطقة البطن والمناطق المحيطة بها، وقد قامت بتجربة لوشن فازلين بحيث تضعه صباحاً بعد الاستحمام، ثم تضعه مع أخري في المساء، وبعد مرور عدة أسابيع بدأت نتائج اللوشن تظهر على البشرة.

شعرت الفتاة بوجود ترطيب جيد للجلد وان ملمس الجلد اصبح أنعم بكثير، كما أن الفرق في لون البشرة أصبح أقل بكثير من قبل، فقد أعطاها نتائج مذهلة في فترة ليست بالطويلة،وهي تنصح بشدة باستعماله لتوحيد لون البشرة.

التجربة الثانية

هذه التجربة لفتاة قامت باستعمال اللوشن لفترة طويلة، وقد حصلت على نتائج مذهلة فيما يتعلق بالترطيب و زيادة نعومة الجلدن لكن اللوشن لم يؤثر إطلاقاً على لون البشرة ولم عطيها بشرة موحدة بشكل تام كما هو مذكور على العبوة.

ومع ذلك فغالبية الفتيات اللاتي قمن بتجربة اللوشن ينصحون باستعماله للحماية من أثار الشمس وترطيب الجلد، لكن دون أي تأثير قوي في تغيير لون البشرة أو الحصول على بشرة أفتح.

مميزات لوشن فازلين

إن المرأة تسعي باستمرار لتحسين بشرتها وجعلها أكثر ترطيب ولمعان، ولهذا فقد قامت شركة فازلين بتقديم هذا المنتج لتوفير كل هذه المميزات في منتج واحد.

ولعل أهم هذه المميزات هي:

  • يعمل لوشن فازلين على زيادة ترطيب الجلد بصورة فعالة.
  • يزيد المنتج من لمعان البشرة ويعطي ملمس مخملى للجلد.
  • يعمل المنتج على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة مع الاستمرار في الاستخدام.
  • يساهم الفازلين في زيادة إنتاج الميلانين بالبشرة مما يعطي البشرة شباباً وحيوية.
  • يتكون لوشن فازلين من مجموعة من المكونات المفيدة للبشرة مثل فيتامين B3
  • على العكس من الفازلين التقليدي فإن اللوشن سريع الامتصاص ولا يترك أثار دهنية على البشرة.
  • يمكن استخدام لوشن الفازلين لجميع أنواع البشرة، كما يمكن أستعماله في الصباح أو المساء على حسب الحاجة.
  • أستعمال اللوشن مرتين يومياً للحصول على نتائج أسرع بشكل ملحوظ.

في النهاية قد لا يحقق لوشن الفازلين التفتيح الذي ترغب فيه الفتيات لكنه بالتأكيد يعطي ترطيب مميز ولمعان عند الاستخدام، ويمكنك تجربة هذا المنتج بنفسك للتأكد من مناسبته لك ولبشرتك.