مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل منتجات لوكستيان في السعودية

بواسطة:
لوكستيان

تنتشر العديد من الفروع لماركة لوكستيان في المملكة العربية السعودية و استطاعت خلال فترة قصيرة تكوين قاعدة كبيرة من العملاء لها لأن معظم منتجاتها مستوحاة من الطبيعة و رائعة سواء كانت منتجات العناية بالبشرة و الشعر او العطور ذات الروائح الرائعة، و سوف نبين لكم في المقال افضل منتجات لوكستيان و اسعارها.

افضل منتجات لوكستيان:

  • زبدة الشيا العضوية 100 % :

هو عبارة عن كريم متكون من مستحضر نباتي 100 % مستخرج من نواة شجرة الشيا التي تزرع في دولة بوركينا فاسو بأفريقيا الجنوبية، و يدهن بها الاجزاء الشديدة الجفاف بالجسم كالمرافقين و الركبتين و القدمين مما يجعلها اكثر رطوبة و جذابة و مشرقة كما يمكن استخدامه مثل الماسك للشعر مما يمنحه المزيد من الصحة و النعومة، و هو عبارة عن عبوة 150 مل و يقدر سعرها ب 205 ريال سعودي.

زبدة الشيا للجسم

  • مقشر سكرب زبدة الشيا لليدين :

هو مقشر يحتوي علي مجموعة من الزيوت كزبدة الشيا الخام و اللوز الحلو و زيت بذور العنب حيث تساعدة حبيبات زبدة الشيا علي التغلغل في مسام الجلد مما يجعل اليدين ناعمتين كما يحتوي المقشر علي السكر العضوي الذي يساهم في التخلص من خلايا الجلد الميتة، و يقدر سعره ب 115 ريال سعودي.

مقشر اليدين

  • عطر العود و الورد الشرقي :

 

هو احدي العطور الرائعة من لوكستيان فالعطر مزيج من العود الشرقي و الورد حيث يدمج العطر بين الشرق و ارض منطقة غراس و يقدر سعر العطر ب 399 ريال سعودي.

عطر العود و الورد الشرقي

  • شامبو مصحح للشعر الجاف و المتضرر:

يحتوي الشامبو علي مكونات طبيعية 100 % تساعد علي كسب الشعر الليونة و النعومة الازمة فضلا عن ترطيبه فروة الرأس و حماية ألياف الشعر مما يجعل الشعر قوي و ناعم، و يتوفر في متاجر لوكستيان ب 109 ريال سعودي.

شامبو مصحح للشعر الجاف و المتضرر

  • زيت مصحح الشعر:

يعتبر جزء من مجموعة العناية بالشعر من لوكستيان فالزيت يحتوي علي زيت اللوز الحلو و الفيتامينات و أوميجا 3 كما يحتوي علي 5 زيوت اساسية مما يجعل الشعر قوي و براق فهو يصلح الشعر بنسبة 97 % ، و يمكن شرائه من المتاجر مقابل 169 ريال سعودي.

  • كريم الوجه الغني جدا من زبدة الشيا:

هو كريم يحتوي علي زبدة الشيا مما يساعد علي تغذية البشرة و وقايتها من اشعة الشمس خاصة لاصحاب البشرة الجافة او البشرة التي عاني من شدة الجفاف كما يمكن استخدامه الاشخاص الذين يعانون من تغير الظروف المناخية الشديدة، و يجعل الكريم البشرة ناعمة و انسيابية و يمكن شراء الكريم من المتاجر مقابل 189 ريال.

كريم الوجه الغني جدا من زبدة الشيا

  • عطر أو دو تواليت نيرولي:

العطر عبارة عن مزيج بين مستخلص زهرة الاوركيد و نفحات من زهرتي اليوسفي و البرتقال و في قاعدة العطر يحتوي علي المسك و السوسن لذا العطر يجمع بين الانوثة و النقاء و يتوفر العطر في المتاجر بسعر 329 ريال.