الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل العطور الرجالية الفواحة 1441

بواسطة: نشر في: 9 مايو، 2020
mosoah
افضل العطور الرجالية الفواحة 1441

تعرف على افضل العطور الرجالية الفواحة 1441 هـ لجاذبية لا تُقاوم ، يهتم الأشخاص باختلافهم سواء كانوا رجالاً أم نساء بأن تكون رائحته طيبة محبوبة مقبولة لدى الآخرين وذلك سواء كانوا بالمنزل أم خارجه مع الأصدقاء، في العمل، مع شريك الحياة.

فالعطر الفواح الطيب يُخبر الآخرين عن مدى اهتمامك بنفسك ومحافظتك على مظهر اللائق، وللتعرف على أفضل أنواع العطور الرجالة الفواحة على مستوى العالم 1441 هـ ـ 2020 م تابعونا في السطور التالية من موسوعة.

افضل العطور الرجالية الفواحة 1441

عطر Victoria’s Secret Very Sexy for Him’s Platinum

يُعد عطر فيكتوريا سيكريت فري سكسي من أفضل العطور الرجالية على الإطلاق حيثُ يمنحك لمسة دافئة من روائح الورد والأعشاب الحارة وأوراق البنفسج وشجر البلوط، لتجد نفسك مفعماً بالحياة، فهذا العطر رمزاً للرجل الأنيق، المهتم بنفسه الذي يستطيع خطف الأنظار في أي مكان يتواجد به.

عطر Tom Ford Noir for Men

إن كنت رجلاً تتمتع بالجرأة والأناقة في آن واحد فستجد ما يميز شخصيتك في هذا العطر المميز الذي يتميز برائحته الفواحة القوية لاحتواءه على الفانيليا ، نكهات الفلفل، البتشول، العنبر في آن واحد ، كما أنه من العطور الكلاسيكية الجذابة التي يُمكنك وضعها في أي مناسبة سواء كانت رسمية أو غير رسمية كما يُمكنك وضعه ليلاً أو نهاراً لتشعر بالانتعاش والأناقة.

عطر العميل جيمس بوند 007  James Bond 007

إن كنت متابعاً قوياً لأفلام جيمس بوند فهذا بالتأكيد سيكون عطرك المثير القوي المفعم بالقوة والجرأة في الوقت نفسه، فقد تم إنتاج هذا العطر في عام 2012 بعدما اتفقت شركة بروكتر آند جامبل وبيت الععطور جيفودان مع الشركة المنتجة لأفلاج جيمس بوند على إنتاجه مسترجعة بذلك ذكريات انتاج أول فيلم من سلسلة جيمس بوند الشهيرة في ستينات القرن الماضي.

يجمع العطر ما بين الرائحة القوة لذكريات الماضي والحنين إليه وذلك من خلال روائح خشب الصندل، زهرة الخزامي، رائحة التفاح، شجر البلوط.

عطر Ralph Lauren Polo Red

يُعد عطر Ralph Lauren Polo Red من العطور الرجالية المميزة التي تجعلك تشعر بالرجولة والأناقة في آن واحد وذلك من خلال ما يجمعه من روائح الزعفران، الليمون، الجريب فروت، التوت، المرمرية ليكون مزيجاً رائعاً من الفواكه المنعشة والأعشاب الخشبية المحملة بروائح العظمة.

 عطر TOM FORD AZURE LIME

يوصي الكثير من الرجال باستخدام عطر OM FORD AZURE LIME المميز برائحته الكلاسيكية العطرة والذي تم صناعته في جزيرة موستيك الموجودة بشرق الهند، فهو عطراً مميزاً يجمع ما بين الانتعاش والكلاسيكية في آن واحد لتشعر في حال وضعته بإنتعاش الليمون، الحمضيات، شجر البلوط، البتشول، عبق المسك وغيرها من الروائح المميزة، وقد تمت صناعته تكريماً لجزيرة موستيك بالهند تكريماً لجمالها ولإلهامها بصناعته.

عطر Acqua di Parma Colonia Intensa Oud Eau de Cologne Concentree

يُعد عطر Acqua di Parma Colonia Intensa Oud Eau de Cologne Concentree واحداً من أشهر العطور الإيطالية المميزة التي قامت بصناعته الشركة الإيطالية الشهيرة أكوا دي بارما وتم إطلاقه للمرة الأولى في عام 2012 لينال إعجاباً كبيراً من مستخدميه في مختلف دول العالم.

يجمع العطر ما بين الروائح العربية الأصيلة كالمسك وزيت خشب الصندل والروائح الإيطالية التقليدية، لذا لا يختلف الرجال على مدى جاذبيته وجماله في مختلف الأنحاء.

لنكون بذلك قد تعرفنا معكم على أفضل أنواع العطور العالمية الرجالية الفواحة لعام 1441 هـ ـ 2020 م وللمزيد تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.