مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

عطور نسائية بالعود

بواسطة:

هل تبحثين ان أسماء أفضل عطور نسائية بالعود ، حيث انتشرت كثيرا العطور النسائية بالعود فى الفترة الاخيرة الماضية، كما ظهر حب الناس لها، وذلك لتميزها برائحتها الجذابة والجميلة، كما انها تتميز بثباتها لفترات طويلة، وقد قامت بيوت الأزياء والمصممين مؤخرا بانتاج العطور النسائية برائحة العود المميزة، حيث أنهم اهتموا كثيرا بمثل هذه الروائح الشرقية مؤخرا فى السنوات القليلة الماضية، ويعود سبب ارتفاع مثل هذا النوع من العطور لكثافة العطر بها، وثباتها على الجلد لمدة طويلة، بالاضافة الى ان العنبر والمسك والعود كما هو معروف وشائع يعتبروا من الروائح العربية الفاخرة جدا والمميزة، لهذا سيتم عرض أفضل 11 نوع من عطور العود التى تتميز برائحتها المميزة والقوية، وهم كما يلى:

أفضل ماركات العطور النسائية المصنوعة من العود :

  1. عطر العود من كارتييه les Heures Voyageuse :

هذا وقد احتفلت كارتييه فى سنة 2009 بمرور 100 عام على اكتشافها لمجموعة رائعة ومميزة جدا من العطور والتى اطلقت عليها باسم Les Heures Voyageuse ، حيث اشتهرت هذه المجموعة من العطور كثيرا، وقد نالت اعجاب الكثيرا، كما انها حققت نجاحا عظيما، ولقد قررت كارتييه بإصدار عطر عود جديد، وقد احتفلت بهذا الحدث، حيث قامت باصدار ثلاثة أنواع مختلفة ومتميزة جدا من عود وهما،العود والعود، والعود والروز، والعود والمسك، وقد حقق هذا النوع أيضا نجاحا رائعا ومتميزا.

  1. عطر العوم من توم فورد Oud Wood

يعتبر هذا العطر من العطور المميزة التى اشتهرت كثيرا، كما انه اشتهر بالغرابة فى رائحته، وقد صنع هذا العطر من خلال اختيار اكثر الروائح العربية ندرة لانتاج هذا العطر، حيث يحتوى هذا العطر على خشب العود، والصندل، والعنبر، ونجيل الهند، الهيل وفول التونكا، ونتيجة لهذه الروائح النادرة فهو اشتهر بالغرابة.

  1. عطر العود من ديور Oud Ispohan

قام بصنع هذا العطر كريستيان ديور، حيث تميز هذا العطر بأناقته وجاذبيته، حيث تم صناعة هذا العطر من عبق رائحة العود الساحرة ومزجها بطريقة مميزة جدا مع زهرة لابدائوم، لتكون لنا النتيجة مثل هذا النوع من العطور، فهو من العطور النسائية الذى حقق مبيعات كبيرة.

  1. عطر العود من دولتشى اند غابانا Velvet Desert Oud

قامة بصناعة هذا العطر من قبل دومنيكو دولتشى اند ستيفانو غابانا، ويمثل هذا العطر من اهم العطور المميزة من مجموعة عطور velvet، واهم مايميز هذا العطر انه يحمل كنوز وخبايا الشرق، فهو يتحتوى على كل من خشب العود، ونفخات العنبر، ولمسة خفيفة من المسك.

  1. عطر العود من إيلى صعب Essence No.4

يمثل هذا النوع من العطور ضمن اهم العطور النسائية المميزة جدا لجمال رائحته، حيث تعتبر اول واهم العطور جمالا وتميزا هى الروز يليها جاردينا ثم العنبر واخيرا العود، ويتكور عطر العود لإيلى صعب من الفلفل الأسود وبذور الجاوى والعود.

  1. عطر العود من جيفنشى Oud Flamboyant

تتميز رائحة هذا العطر بالروائح الأصيلة والتى تدوم لفترة طويلة، حيث يحتوى هذا العطر على مجموعة رائعة ومميزة وفريدة من الروائح الشرقية والتى تتمثل فى العود والجلد وزهرة لابدائوم.

  1. عطر العود من غوتشى Gucci Oud

يحتوى هذا العطر على مزيج رائع بين المكونات الساحرة للشرق ونفحات من الروائح العصرية، فهو يحتوى على مزيج من نفحات الكمثرى، والروزبيرى، والسافرون، وزهرة البلغريان، والبرتقال، والعود، وزهرة الباتشولى.

  1. عطر العود من سان لوران Splendid Wood

يعتبر هذا النوع من العطور المميزة جدا والناجحة، كما انه يعتبر رابع العطور التى تطلقها ماركة سان لوران، ويعتمد هذا العطر بشكل اساسى على رائحة العود، ويمتزج أيضا بخشب الأرز، والهيل، والزعتر.