الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دلل جسدك بالحمام المغربي في رويال كلوب

بواسطة: نشر في: 4 يناير، 2020
mosoah
دلل جسدك بالحمام المغربي في رويال كلوب

دلل جسدك بالحمام المغربي في رويال كلوب سبا، فالحمام المغربي من أفضل طرق العناية بالبشرة مع الاستماع بقضاء وقت مميز في الاسترخاء؛ فهذا الـ سبا المُتألق يوجد بفندق لوميرديان بمنطقة القرهود القريب من مطار دبي الدولي. ويُقدم هذا الـ سبا الكثير من خدمات العناية بالبشرة لكلا الجنسين مع الحفاظ على الخصوصية التامة؛ ولأن الحمام المغربي من أكثر خدماته التي حازت على إعجاب المستفيدين فقد أعد لك موسوعة المقالة الحالية عنه.

دلل جسدك بالحمام المغربي في رويال كلوب

بالرغم من أن عمل الحمام المغربي أمر ممتع في حد ذاته إلا أن عمله في رويال كلوب سبا يُضاعف من مدى الاستمتاع به كما يزيد من مدى التمتع بفوائده، وذلك لعدة أسباب من أهمها الجو المميز في الكلوب والمُحفز على الاسترخاء العميق مما يمنح شعورًا عميقًا بالسعادة الجمة؛ ومن الناجية الجمالية فإن الاستفادة تزيد نتيجة لاستخدام أفضل أنواع المنتجات المغربي بدايةً من الطين المغربي إلى الحناء وماء الورد؛ لذا فالاستمتاع بعمل الحمام المغربي برويال كلوب سيجعلك لن تقبل بالاستمتاع به في أي مكان آخر، ويُمكنك ملاحظة ذلك منذ الدقئاق الأولى لدخولك الـ سبا، وتعاملك بمستوى راقي منذ أن تطأ قدمك المركز، وذلك لأن فريق عمله المتكامل خبير ومُدرب على أعلى مستوى بدايةً من فريق الاستقبال إلى الفريق الخاص بالعناية بالبشرة والشعر وتطبيق رسم الحنة. ففور دخولك الـ سبا، يستقبلك أحد أفراد فريق الاستقبال بتسجيل البيانات وتحديد الخدمات المرغوب في الاستفادة بها وأي ملاحظات ترغب في توضيحها؛ بالإضافة إلى الإجابة عن أي من الأمور التي ترغب في معرفتها عن الخدمات المُقدمة والتي يُعد من أكثر أنواعها إقبالًا الحمام المغربي، والواكس، وتنقية خلايا البشرة. وبعد أن تنتهي خطوة الاستقبال؛ يُقدم فريق العمل الملابس الخاصة بعمل الحمام المغربي ويوجهونك إلى الغرفة الخاصة بتبديل الملابس، وبعد الخروج من هذه الغرفة توجه إلى غرفة الحمام المغربي الرخامية، والمجهزة بطريقة مميزة من حيث الإضاءة، ودرجة الحرارة، والموسيقى.

تستغرق مدة عمل الحمام المغربي 90 دقيقة في المتوسط؛ ويبدأ بتوزيع خليط الطين المغربي والحناء على الجسم ثم الانتقال لحمام البخار 10 دقائق كحد أقصى وفي النهاية يتم إزالة الطبقة الخارجية المتهالكة من البشرة عبر التدليك بالليفة المغربية؛ وفي النهاية يتم الدخول إلى غرفة الغسول التي يتم فيها غسل البشرة ثم توزيع طبقة من منتج طين للعناية بالبشرة، ويتم الانتظار لمدة 5 دقائق قبل الدخول لحمام البخار مرة أخرى لمدة تُقدر بـ 5 دقائق في المتوسط؛ وفي نهاية الأمر يتم غسل البشرة جيدًا بالماء البارد. وبعد الانتهاء من الحمام يتم الدخول لغرفة تبديل الملابس إستعدادًا للخروج من الـ سبا، وقبل المغادرة ستقضي بعض الوقت في غرفة مميزة وتستمتع بتناول كوب من شاي الزنجبيبل.