الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل كريم اساس يخفي العيوب السينمائي وللسهرات 2020

بواسطة: نشر في: 6 مايو، 2020
mosoah
افضل كريم اساس يخفي العيوب

نقدم لكِ في هذا المقال افضل كريم اساس يخفي العيوب ، يعد كريم الأساس واحدًا من أهم منتجات التجميل التي لا يمكن أن تستغنى عنها كل فتاة في الخروج إلي أي مكان وتحديدًا عند الذهاب للمناسبات المختلفة من الحفلات والسهرات، فهو أول ما تستخدمه الفتاة عند وضع المكياج وهو يتمتع بقدرته على إخفاء العديد من عيوب البشرة مثل حب الشباب والبقع والبثور والسواد حول الفم، كما أن هناك العديد من منتجاته يحتوي على عامل الحماية من أشعة الشمس وهي ميزة تناسب من تعتاد الخروج في النهار بشكل يومي.

وهناك العديد من الاعتبارات والمعايير التي يجب الأخذ بها عند اختيار كريم الأساس المناسب أبرزها أن يناسب نوع البشرة سواء كانت جافة أو دهنية أو حساسة، إلى جانب درجة اللون التي تتراوح ما بين الفاتح جدًا والمتوسط والغامق وهذا يجب تحديده بعناية حتى يتلائم مع لون البشرة الأساسي، ومن خلال موسوعة يمكنكِ الإطلاع على أفضل منتجات كريمات الأساس.

افضل كريم اساس يخفي العيوب

كريم أساس فيتشي ديرمابلند  Vichy Dermablend

كريم الأساس فيتشي ديرمابلند  Vichy Dermablend

  • يعد من أفضل أنواع كريمات الأساس التي تدوم لفترة طويلة حيث يظل تابتًا على بشرتك لمدة 16 ساعة.
  • يعد من بين أنواع الكريمات ذات التغطية الخفيفة للبشرة، مما يتيح لكِ وضع أكثر من طبقة له على بشرتك، وهو يتمتع بقدرته على إخفاء الحبوب أو البثور، إلى جانب المناطق الملتهبة ومناطق البهاق.
  • من مميزاته الأخرى أنه يناسب ذوات البشرة الحساسة لأنه خالي من مادة البارابين، إلى جانب أنه يناسب ذوات البشرة الدهنية والمختلطة.
  • يعد كريم أساس وواقي للشمس في آنٍ واحد، وذلك لأنه يحتوي على SPF عامل حماية من الشمس وبالتالي فهو يساهم في توحيد لون البشرة، كما أنه يحافظ على صحة البشرة عند الخروج من خلال حمايتها من الشوائب والأوساخ لاحتوائها على حمض الساليسيليك.
  • لا يتسبب هذا المنتج في انسداد مسام البشرة طوال مدة استخدامه، كما أنه لا يقاوم عوامل الجو في فصل الصيف والتي تسبب تعرق البشرة.
  • يتوافر بخمس درجات مختلفة من اللون الفاتح للبشرة البيضاء حتى أغمق لون للبشرة السمراء.
  • طريقة الاستعمال: يتم غسل الوجه ثم تجفيفه جيدًا، ومن ثم توضع عدة نقاط منه على مختلف أجزاء وجهك مع توزيعه جيدًا بواسطة الأصابع أو الأسفنجة في كافة أنحاء الوجه.

كريم أساس ميبيلين Maybeline

كريم أساس ميبيلين Maybeline

تعد ماركة ميبيلين واحدة من أفضل الماركات العالمية في إطلاق منتجات كريمات الأساس، وهي تناسب بعض الأذواق التي تميل إلى تطبيق مكياج خفيف على البشرة عند الخروج، ويضم ثلاثة منتجات وهم:

  • كريم أساس Super Stay Better Skin: وهو منتج يقاوم عوامل الرطوبة، إلى جانه أنه له دور فعال في تغذية البشرة وحمايتها من الشوائب ويظل ثابتًا على البشرة لساعات طويلة.
  • كريم أساس Fit Me: وهو من الكريمات التي تدوم لفترة طويلة عند استخدامه بدون أن يضر بصحة البشرة على الإطلاق، وهو مناسب لذوات البشرة الدهنية والمختلطة والعادية، كما أنه يتميز بوحيده للون البشرة وخافي لمختلف أنواع العيوب.
  • كريم أساس Dream Fresh BB: وهو منتج أطلقته شركة ميبلين من أجل الروتين الصباحي في الخروج وقت النهار حيث أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس، وهو يتوافر بعدة درجات مختلفة للون البشرة كما أنه يقي من ظهور البقع والشوائب.

كريم أساس كريولان Kryolan

كريم أساس كريولان Kryolan

  •  يتميز هذا المنتج بقوامه الناعم جدًا واللطيف على البشرة، ومن مميزاته أنه لا يجعلكِ تحتاجين لشراء هايلايتر أو كونتور وبالتالي يمكنكِ استخدامه عند الذهاب لمختلف المناسبات.
  • يتميز كريم كريولان بتغطيته الممتازة للبشرة القادرة على إخفاء مختلف عيوب البشرة، كما أنه يحافظ على نضارة البشرة من الشوائب طوال فترة استعماله، وهو يتميز أيضًا بقدرته على حماية البشرة من التصبغات.
  • يتوافر بأكثر من 10 درجات متنوعة للون البشرة مما يتيح لكِ اختيار اللون الأنسب لبشرتك.

كريم أساس استي لودر Estee Lauder

كريم أساس استي لودر Estee Lauder

تقدم لكِ ماركة Estee Lauder منتجان مميزان من كريمات الأساس وهما:

  • كريم اساس Perfectionist: وهو مناسب لاستخدامه في فترة النهار لاحتوائه على عامل الحماية من الشمس، وهو يناسب ذوات البشرة الدهنية والمختلطة حيث أنه لا يحتوي على أي زيوت، كما أنه يتمتع بتغطيته المميزة القادرة على إخفاء مختلف العيوب من بينها التجاعيد.
  • كريم Double Wear: من مميزات هذا المنتج أنه يمكنكِ استخدامه عند وضع مكياج ثقيل أو خفيف على حدٍ سواء، وهو يتميز ببقائه لمدة طويلة على البشرة لفترة تدوم نحو 8 ساعات، ومن مميزاته الأخرى أنه يتناسب مع مختلف أنواع البشرة، إلى جانب قدرته على إخفاء مختلف أنواع العيوب الشائعة من الحبوب والبثور.

أفضل كريم اساس للسهرات

تحتاج السهرات إلى اختيار أفضل أنواع كريمات الأساس ذات تغطية ثابتة وممتازة وتدوم لفترة طويلة، ومن خلال ما يلي يمكنكِ التعرف على أبرز أسماء هذه الكريمات:

كريم أساس ماك Mac Full Coveraga Foundation

كريم أساس ماك Mac Full Coveraga Foundation

  • تعد ماركة ماك واحدة من أشهر وأفضل الماركات العالمية في منتجات التجميل من بينها كريم الأساس، وهذا المنتج يتميز بسهولة الاستخدام وتطبيقه على البشرة سواء يدويًا أو بالاسنفجة.
  • من مميزات هذا المنتج أنه يدوم لفترة طويلة سواء في حالة استخدامه نهارًا أو ليلاً.

كريم أساس ميك أب فور ايفر Make Up ForEver Ultra HD Invisible Cover Foundation

كريم أساس ميك أب فور ايفر Make Up ForEver Ultra HD Invisible Cover Foundation

  • يعد هذا المنتج من أفضل الخيارات لمن ترغبن في الظهور بإطلالة مميزة في مختلف السهرات، ومن مميزاته أنه يتوافر بأكثر من 30 درجة مختلفة تتيح لكِ اختيار الأنسب فيما بينها للون بشرتك.
  • يتميز كريم أساس ميك أب فور ايفر أيضًا بقدرته على منح البشرة النضارة وحمايته من الشوائب، إلى جانب دوره الفعال في إخفاء مختلف العيوب من بينهم خطوط التجاعيد.

كريم أساس لورا ميرسيير  Laura Mercier Silk Crème Oil Free Photo Edition Foundation

كريم أساس لورا ميرسيير  Laura Mercier Silk Crème Oil Free Photo Edition Foundation 

  • من بين أنواع كريمات الأساس التي تمنحكِ إطلالة رائعة في السهرات المتنوعة، وهو يعد من أفضل الأنواع المناسبة للبشرة الدهنية والمختلطة، فهو يعمل على التقليل من نسبة دهون الوجه عند تطبيقه.
  • من مميزات هذا المنتج أنه تغطيته الممتازة للبشرة وإخفاءه لمختلف العيوب والشوائب، كما أنه يحافظ على رطوبة البشرة.