مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أهم شركات تأجير سيارات في دبي مع السائق

بواسطة:
تأجير سيارات في دبي مع السائق

تعرف على كل المعلومات التي تحتاج إليها فيم يتعلق بتأجير سيارات في مدينة دبي مع السائق الخاص بها لكي تحظى بإجازة ممتازة أو رحلة موفقة وتنقلات سهلة في المدينة وسوف نتحدث عن أهم النصائح لكي تتمكن من فعل ذلك بصورة قانونية على موقع الموسوعة .

لماذا عليك استئجار سيارة مع سائق في مدينة دبي؟

في حالة كانت زيارتك تبعاً لجدول زمني واضح ولديك الكثير من الأعمال التي تشغلك عن قيادة السيارة أثناء تنقلك في المدينة، خاصة لكونها مزدحمة فقد يستغرق منك الطريق الكثير من الوقت كل يوم، ولن تشعر بالكثير من السعادة وأنت تقود وسط هذا الزحام والحل الأفضل هو استئجار سيارة مع السائق الخاص بها لكي تحس براحة وتمارس أعمالك بحرية في المقعد الخلفي.

سواء كنت تريد استئجار بي أم دبليو أنيقة أو سيارة رولز رويس لتجربة فريدة أو أي سيارة لكون جدولك مشغول وبحاجة لأداء أعمال أو التواصل مع العمل بصورة طارئة، فغالباً ما ستحتاج لاستعمال سكايب أو التحدث عبر الهاتف وقد تضطرك القيادة إلى عدم الرد على الهاتف، حيث يوجد في مدينة دبي كاميرات في كل مكان تقوم بالمراقبة والرصد ومعرفة ما إذا كان سائق السيارة يستخدم المحمول أو ما إذا كان غير واضع لحزام الأمان وتصدر دبي غرامات مالية كبيرة فعلاً مقابل ذلك. استئجار سيارة في دبي أمر حتمي.

تأجير سيارات في دبي مع السائق :

أول ما يجب عليك معرفته من غير القانون أن تحصل على سيارة بسائق في دبي. الأمر صادم حقاً، وبالفعل توجد شركات تطلب منك دفع مبلغ إضافي لثمن السيارة من أجل توفير سائق لك، لكن هذا ليس ما ينص عليه قانون الإمارات وهو من الممارسات الغير شرعية.

الحل الوحيد أمامك لطلب سائق هو استئجار السيارات من خلال شركات الليموزين أو الرحلات أو الخاصة بالجولات.

توب ليموزين لتأجير السيارات دبي :

مصطلح تأجير ليموزين في دبي من الأمور الغامضة جداً، وغير مفهوم حب الكثير لاستئجارها فهي مرتفعة الثمن بالنسبة للبقية ويمكن أن تستأجرة لساعات أو ليوم وتوفر الشركات لك إذا أردت ذلك الليموزين بصورة رسمية مع السائق الخاص بها ومن الشركات التي تقدم هذه الخدمة توب ليموزين لتأجير السيارات في الإمارات.

لماذا عليك استئجار سيارة مع السائق عبر شركة رحلات ؟

يمكنك أن تقوم بطلب سيارة بالإضافة لسائق عبر هذه الشركات، والتي تعد مسجلة بصورة قانونية لفعل هذا الأمر في الإمارات العربية المتحدة، وتأكد من أن العقد يحتوي على كافة التأمينات التي أنت بحاجة له قبل الحجز والتوقيع.

توجد قيود كبيرة في دبي على خدمة السيارات التي لها سائق والهدف الأول هو حماية المستهلك من استغلال الشركات الوهمية، وكنوع من زيادة مستخدمي مؤسسات تاكسي دبي وهيئات المترو والمواصلات العامة والحافلات التي توفرها المدينة. وفي الوقت نفسه تاكسي دبي من الخدمات الرائعة التي يلجأ إليها الكثير في دبي والأسعار معقولة ومريحة ومن السهل الحصول عليها. أما بالنسبة للمترو والمواصلات العامة فهي من أفضل الخيارات للطبقات العاملة والسياح منخفضي الميزانية.

خدمة مشاوير التي أطلقتها حكومة دبي:

لم تنل خدمة مشاوير شهرة كبيرة في دبي فكثير من الناس لا يعرفونها لكن الحكومة في مدينة دبي قد أطلقتها وهي عمل مشترك ما بين مؤسسة تاكسي دبي والهيئة الخاصة بالطرق والنقل في المدينة، وهي توفر لك الحصول على سائق بسهولة مع وجود حد أدنى في الوقت نفسه.

مشاوير معناها في اللغة العربية “الذهاب إلى مكان ما للمرح”، والعديد من السياح يقصدون مدينة دبي من أجل المشاركة في الأنشطة الترفيهية والترويح عن النفس بالإضافة للذين يقصدونها من أجل المشاركة في الأعمال الربحية التجارية لكن ذلك لا يمنعهم من الاستمتاع بالمدينة وجمالها، ويوجد شرط وحيد للحصول على الخدمة هو أن تكون السيارة معها تأمين شامل ومتوفر فيها البنزين.

في الوقت نفسه فغالباً ما ستكلفك شركة تأجير السيارات في دبي نحو ستمائة درهم في اليوم إذا أردت أن يقوم شخص آخر بقيادتها وهو ما يسمى “رسم تأجير السيارات المحلية بشكل فردي” وبالنسبة للرسوم الخاصة بخدمة مشاوير فهي تتمثل فيما يلي:

  1. أربعين درهم إماراتي في الساعة لفترة 2 ساعة منفصلة.
  2. 260 درهم إماراتي لكل ثمانية ساعات.
  3. ألف درهم إماراتي في الأسبوع.
  4. 3 آلاف وخمسمائة درهم إماراتي في الشهر الواحد.