الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل اماكن سيارات للبيع في دبي من حيث الاسعار جديد ومستعمل

بواسطة:
سيارات للبيع في دبي

إذا كنت تبحث عن أماكن تتيح لك سيارات للبيع في دبي ، فسنقدم إليك عبر مقالنا اليوم من موسوعة عدد من المعارض، والمواقع الإلكترونية التي توفر لك الكثير من العربيات، وتعرض لك مواصفاتهم وأسعارهم ، مما يتيح لك اختيار ما يلائمك، وليس هذا وفقط بل يمكنك أيضاً أن تبيع سيارتك وتعرضها من خلالهم، أي كان ماركتها أو فئتها، فإذا كنت مازالت في حيرة ولا تعرف أفضل الأماكن تابع معنا السطور التالية.

سيارات للبيع في دبي

الفطيم للسيارات

تتيح هذه الشركة العديد من السيارات المختلفة وخاصة من نوع تويوتا، فإذا كنت تحتاج للتعرف على العروض والأسعار، وأنواع السيارات المتاحة عبر هذه الشركة، يمكنك الدخول على صفحتهم الإلكترونية عبر هذا الرابط.

ويتاح من خلالهم شراء السيارة بالتقسيط، كما يوفر لك خاصية استبدال سياراتك، بأخرى جديدة.

ويمكنك مراسلاتهم، وإرسال أي استفسار تريده من خلال الرابط الآتي.

وهو له العديد من الفروع داخل الإمارات العربية المتحدة.

أما داخل دبي فله أربعة أفرع وهم:-

الفرع الأول: البادية دبي – مدينة دبي

الفرع الثاني: يوجد في شارع الشيخ زايد – مدينة دبي.

الفرع الثالث: يوجد في فيستيفال سيتي- مدينة دبي

الفرع الرابع: شارع المطار ديرة – مدينة دبي

ويمكنك التواصل معهم في الفروع الأربعة على رقم الهاتف 80023668677

dubi cars

يتيح لك العديد من السيارات سواء المستعملة، أو الجديدة، بأسعار مختلفة تستطيع أن تختار من بينهم ما يناسبك، كما يتاح لك طرح سياراتك للبيع من خلالهم، فقط عليك رفع صورة السيارة ومواصفاتها والسعر الذي تريد البيع به،ويمكنك الوصول إليهم عبر الإطلاع على موقعهم الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

موقع بيع أي سيارة

يتوفر به جميع ماركات السيارات المختلفة، فيمكنك أن تضغط على كلمة هل تريد شراء سيارة؟ ، ومن خلالها ستجد الكثير من العربيات المختلفة بأسعار متنوعة يمكنك الاختيار من بينها، بمت يلائم الميزانية الخاصة بك.

وهذا الموقع يخدم الإمارات السبع داخل الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنك الإطلاع عليه من خلال الرابط الآتي.

ويوجد رقم لطلب الخدمة السريعة وهو 047093000

موقع dubizzle

يوفر لك الكثير من السيارات المتنوعة ذات الماركات المختلفة، فيمكنك الإطلاع على مواصفات، وسعر كل سيارة، ثم اختيار ما يناسبك

فإذا كنت ترغب في زيارة هذا الموقع عليك الدخول على الرابط التالي.

السوق المفتوح

يعتبر من المواقع المعروفة التي يمكنك شراء أو بيع  سيارة من خلالهم،  فبها الكثير من ماركات السيارات المتنوعة، والفئات الخاصة بها، وأسعارهم.

ويمكنك الوصول إلى هذا الموقع من خلال النقر على رابطهم التالي.

يلا موتور

من أشهر المواقع  التي تتيح لك بيع سياراتك من خلاله، كما أنه يتوفر به الكثير من السيارات الجديدة، والمستعملة والتي يمكنك الاختيار من بينهم، وأيضاً يتاح لك الإطلاع على مواصفات وسعر كل سيارة على حدا.

ويمكنك الإطلاع عيله من خلال الدخول على موقعهم الإلكتروني عبر الرابط الآتي.

UAE SALE

يتوفر من خلاله الكثير من السيارات بأنواعها، وفئاتها المختلفة، وبأسعار متنوعة، ويمكنك أن ترى كافة السيارات، والإختيار من خلالهم بما يتناسب معك.

فإذا كنت ترغب في معرفة مزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنك معرفة كافة الأسعار، ومشاهدة السيارات المتاحة من خلال الدخول على الرابط التالي.

موقع حتلاقي

يتيح لك الكثير من السيارات المستعملة التي يتم طرحها للبيع من قبل أصحابها، ويوجد به الأسعار بدءً من 7500درهم فيما أكثر.

ويمكنك الإطلاع على موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط .

موقع mourjan

إحدى المواقع التي توفر لك عدد من السيارات المستعملة بمواصفاتها، وأسعارها، سواء كنت تريد سيارة للبيع، للإيجار، أو للمبادلة، وغيرها من الخدمات.

ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول سعر، ومواصفات كل سيارة على حدا من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني بواسطة هذا الرابط.

موقع الوسيط

يتيح لك عدد من السيارات المختلفة التي يحتاج أصحابها لبيعها، كما أنه يتيح لك طرح سياراتك للبيع، ومن خلاله ستجد مواصفات وسعر كل سيارة على حدا، فيمكنك الإطلاع عليهم، واختيار أفضل عرض بالنسبة إليك.

ويمكنك الوصول إليه بواسطة الدخول على الرابط الآتي.