الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خدمات مميزة بمركز صيانة تويوتا عبداللطيف جميل 1443

بواسطة: نشر في: 23 ديسمبر، 2021
mosoah
خدمات مميزة بمركز صيانة تويوتا عبداللطيف جميل 1443

تعاونت شركة تويوتا للسيارات مع مجموعة عبد اللطيف جميل بالمملكة العربية السعودية، ليقدموا خدمات ومزايا خاصة للغاية لعملاء الشركة.

ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة، خدمة حجز موعد لصيانة السيارة بصورة إلكترونية على يد فريق كبير من المتخصصين، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية لمركز الصيانة، ومن ثم انقر على خدمة حجز موعد، أو يمكنك الدخول مباشرة إلى الخدمة عبر هذا الرابط.
  2. ثم قم بالنقر على ابدأ لتعبئة النموذج الخاص بالموعد.
  3. يتم كتابة بياناتك الشخصية، وعنوانك للتعرف على الفرع الأقرب لك.
  4. كما لابد إدخال بيانات السيارة، وطبيعة المشكلة التي تواجهك.
  5. سيتم الاتصال بك لتأكيد الموعد، وموعد مكان الصيانة والتوقيت في مدة لا تتجاوز الـ48 ساعة.

تتميز صيانة عبد اللطيف جميل بتوافر مراكز لها في كل مكان، فستجد بالتأكيد مركز صيانة قريب منك، وتعتمد على أمهر الفنيين والمتخصصين، للكشف عن سبب العطل، والقيام بالصيانة المطلوبة، فيتم وضع أفضل قطع لغيار السيارات بصورة دقيقة، وتجمع ما بين الجودة والفاعلية والسرعة في الأداء.

وتجد دائمًا هناك عروض مميزة للصيانة، بأفضل الأسعار الممكنة، فالشركة تخدم كل الفئات، ومن أبرز عروض الصيانة المتوفرة حاليًا:

  • باقة تغيير الفرامل: بتكلفة تتراوح بين 463 ريال سعودي، و513 ريال سعودي.
  • باقة وزن الأذرعة: بتكلفة 166 ريال سعودي.
  • باقات الخدمة الأولية: بأسعار تتفاوت بين 229 ريال سعودي، و 299 ريال سعودي.
  • برنامج جميل للصيانة.
  • عرض صيانة عليك وصيانة علينا.
  • منظف تويوتا للبخاخات.
  • خدمات التعقيم.
  • خدمات التلميع.

إذا كان لديك استفسار أو اقتراح أو واجهت أي مشكلة أثناء الصيانة، يمكنك الآن أن تتواصل بصورة مرنة مباشرة مع فريق الدعم الفني، وذلك عن طريق الاتصال على خدمة العملاء على 8004400055 وسيتم الرد عليك في مواعيد العمل الرسمية بداية من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

والجدير بالذكر يمكنك الآن التواصل بصورة إلكترونية مع المسؤولين عن طريق هذا الرابط، فتقم بتحديد نوع طلبك في البداية، سواء كان يتعلق بالمبيعات، أو استفسار أو شكوى، ثم تقم بتعبئة الطلب وتنتظر الرد عليك في أقرب وقت ممكن.