افضل معرض سيارات في الرياض للسيارات الجديدة والمستعملة 2024

رودينا ناصر 26 ديسمبر، 2023

افضل معرض سيارات في الرياض من حيث الأسعار التي يقدمها والثقة من العملاء في عملية الشراء والبيع لأن السيارة بطبيعة الحال واحدة من الضروريات في حياتنا اليومية لكن لا يتم دفع في مقابل الحصول عليها على مبالغ مالية قليلة وبالتالي لابد من التأكد من مدى جودتها قبل الشراء ودفع ثمنها لذلك في هذا المقال يقدم لك موقع موسوعة أفضل المعارض التي تبحث عنها.

افضل معرض سيارات في الرياض

الرياض هي العاصمة السعودية التي ستجدون فيها دائمًا أفضل الوجهات لشراء ما تتمنون ويمكنكم التوجه لشراء سيارة من خلال واحد من المعارض الآتية:

معرض لكزس لبيع السيارات

  • يعتبر معرض لكزس المعرض الأشهر في الرياض والخيار الأول لجميع الباحثين عن السيارات الجديدة ذات الأسعار المناسبة والجودة المرتفعة عند الشراء.
  • يقع المعرض على طريق الملك عبد الله الفرعي في تقاطع طريق مكة المكرمة ويمكنكم التواصل معهم هاتفيًا من خلال الرقم 8001220022.
  • يكون المعرض في استقبال العملاء يوميًا عدا يوم الجمعة من الساعة 8 صباحًا وحتى 12 ظهرًا ثم يعيد الفتح من الساعة 4 مساءً وحتى 8 مساءً.
  • يصف العملاء لهذا المعرض بأنها الأنجح على الإطلاق بسبب وجود الأمانة في التعامل ووجود تفاوت كبير بين أسعار المعرض والمعارض الأخرى لكن يوجد عيب واحد هو عدم امتلاك المعرض خيارات متنوعة من السيارات.

معرض صدى لبيع السيارات

  • يقع معرض صدى على 13261 طريق القادسية بالرياض، وهو واحد من أكبر معارض تجارة السيارات في العاصمة الرياض.
  • ويحب العملاء التعامل معه بسبب جودة تعامل الموظفين والخدمة والحالة التي تكون عليها السيارة بالإضافة لأنه يقوم دائمًا بتوفير السيارات صنع السنة في جميع العلامات التجارية التي قد تختارها.
  • يمكنك أن تزور المعرض في ساعات العمل الرسمية وهي طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 ونصف صباحًا وحتى الساعة 8 ونصف مساءً.

معرض المهرجان لكسز لاونج لتجارة السيارات

  • يقع معرض المهرجان لتجارة السيارات في 14223 بمنطقة الشيخ عبد الرحمن بن عبد اللطيف بن عبد الرحمن في المنار بالرياض.
  • ويمكنكم التواصل هاتفيًا مع إدارة المعرض من خلال رقم 0509128213.
  • أما العملاء الذين قاموا بالتعامل مع هذا المعرض فقد أبدوا أراءهم الإيجابية من حيث الخدمة وخصوصًا خدمات ما بعد البيع ويقول البعض أ، أثناء عملية البيع يكون معك خبراء لتتعرف على احتياجاتك الأساسية ليقوموا باقتراح السيارة المناسبة.
  • وبرغم أن المعرض يمتلك السيارات الأحدث ألا أن الأسعار لا تعتبر مرتفعة مقارنة بالمعارض الأخرى.
  • يمكنكم أيضًا الاطلاع على أحدث موديلات السيارات التي يقدمها معرض المهرجان من خلال زيارة حسابه الرسمي على موقع انستغرام.

معارض سيارات الرياض مستعملة

يقول المثل العربي الأصيل لابد أن أكون غنيًا حتى اشتري سيارة مستعملة وذلك لما تطلبه من تكاليف خاصة بالتصليحات التي في الأصل باعها صاحبها بسببها وحتى لا تقع في هذا الخطأ الذي يكلفك الكثير يمكنك اختيار السيارات المستعملة من أحد المعارض الآتية:

معرض الشفا للسيارات

  • يقع الموقع في 14721 بشارع أحمد البصري بمنطقة المروة بالرياض.
  • ويعتبر المعرض متاح لاستقبال العملاء يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى 11 مساءً.
  • ويعتبر معرض الشفا واحد من أكبر المعارض الموجودة في الرياض من حيث خيارات السيارات المستعملة التي يقوم بتقديمها والتي يوجد الكثير منها بموديلات حديثة وأسعار مناسبة.
  • وجميع العملاء الذي سبق لهم التعامل مع معرض الشفا أكدوا أن المعرض يقوم ببيع السيارات المستعملة في حالة جيدة جدًا بل وتكاد تكون كالسيارات الجديدة بل وسيكون معك مرافق شراء سيختار لك الأفضل وما يوفر لك الراحة.

معرض سعد محمد القحطاني للسيارات

  • يقع المعرض على عنوان 14721 في شارع أبي عبد الله الجيلاني بمنطقة المروة بالرياض.
  • ويمكنكم التواصل مع المعرض والاستفسار عن أنواع السيارات المستعملة التي تريدونها من على الرقم 0114216619.
  • ويكون المعرض في استقبالكم طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • يمتاز المعرض بالأسعار التي يتم بيع بها السيارات والتي ستوفر لك الكثير بل وتضمن انك ستجد الخيار الأمثل للميزانية الخاصة بك.

معرض فور كارز لتجارة السيارات

  • يقع المعرض في 17452 بشارع الإمام مسلم منطقة المروة بالرياض.
  • يستقبل المعرض عملاءه يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 12 ظهرًا ومن ثم يعيد فتح أبوابه من جديد من الساعة 4 ألا الربع وحتى الساعة 9 مساءً.
  • يمكنكم التواصل مع المعرض على الرقم 0556973972، كما يمكنكم الاطلاع على أحدث الموديلات التي تتواجد بالمعرض من خلال حسابهم الرسمي على موقع إنستغرام.
  • ويشرح العملاء السابقين للمعرض تجاربهم التي تدور في إطار الأمانة والصدق في الكلام ووصف حالة السيارات التي تكون أفضل مما هي عليها من بعد الشراء وأنهم دائمًا ما ينصحون بالتعامل مع هذا المعرض.

معرض خالد سليم العنزي للسيارات

  • يقع المعرض في شارع نجوم السلام على طريق هارون الرشيد بمنطقة السلي بالرياض.
  • يمكنكم التواصل مع المعرض هاتفيًا من خلال الرقم 0506395161 ويمكنكم أيضًا التواصل مع المعرض من خلال صفحتهم الرسمية على موقع فيسبوك.
  • ويمكنكم زيارة المعرض طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 8 ونصف مساءً.
  • يمتاز المعرض بأنه يقوم بتقديم جميع أنواع السيارات المستعلمة سواء كانت سيارات الاستعمال الشخصي أو سيارات الأجرة وحتى سيارات النقل الثقيل بالإضافة للأسعار المناسبة التي يتصف بها المعرض بجانب المعاملة الحسنة التي دائمًا ما تنول رضاء العملاء.

معرض السيارات موسم الرياض

يمكنكم شراء السيارات ما بين المعارض الحديثة التي تقع أما في منطقة موسم الرياض أو بالقرب منها حيث تتوفر هذه المعارض بتوفير أحدث أنواع السيارات الموجودة في السوق السعودي في الوقت الحالي لذلك يمكنك زيارة واحد من الخيارات الآتية:

معرض الشفاء الجديد لتجارة السيارات

  • يقع المعرض في شارع الخليل بمنطقة المروة بالرياض ويمكنكم التواصل معهم هاتفيًا على الرقم 0505615836.
  • يستقبل المعرض العملاء يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا ومن الساعة 4 عصرًا وحتى 9 مساءً.
  • ويتميز المعرض بأنه لو لم تجد السيارة التي تبحث عنها يمكن أن تقوم بطلبها حتى يوفرها لك المعرض في أقل من أسبوع وبالسعر المناسب للسوق.
  • وفي الواقع يوفر معرض الشفاء تشكيلة واسعة من السيارات التي لن يخرج اختيارك منها.

معرض صالح المورقي للسيارات

  • يقع المعرض في وادي الرمة بمنطقة القادسية وبالتحديد في 11564 بالرياض.
  • يمكنكم التواصل مع المعرض من خلال الرقم 0537879804، ويمكنكم أيضًا الاطلاع على أحدث السيارات التي يوفرها المعرض من خلال زيارة حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.
  • ويمكنكم من خلال المعرض أن تطلعون على أحدث أنواع السيارات المستوردة من الخارج وبأسعار مناسبة للميزانية المحددة لك كما يوفر المعرض نظام التقسيط والدفع من خلال البنك الخاص بك أو البنك الذي يتعاملون معه، ودائمًا ما يشعر العملاء بالرضا في التعامل من جميع من في المعرض وهو ما يجعله دائمًا خيارهم الأول بل وينصاحون غيرهم بالتعامل معه.

بعد أن تعرفتم على افضل معرض سيارات في الرياض يمكنكم الاطلاع أيضًا من خلال موقع الموسوعة العربية الشاملة على كل ما يخص عالم السيارات وأحدث إصدارتها.

افضل معرض سيارات في الرياض للسيارات الجديدة والمستعملة 2024

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د