الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار مكتب العمل جديدة

بواسطة: نشر في: 24 أكتوبر، 2019
mosoah
صور شعار مكتب العمل جديدة

نُقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار مكتب العمل جديدة ، وهو التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والتي تم تأسيسها بمرسوم ملكي صدر في عام 1380هـ، وهي تُساهم بدور كبير في تنمية المجتمعات المحلية، والمراكز ومجالس المحافظات، والجمعيات التعاونية، وأيضاً تولي اهتماماً برعاية الشباب والأسرة.

لذا فنجد أن للوزارة أهدافاً محددة تقوم بها، وهي توجيه التطوير الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية بشكل جيد؛ حتى يتم الرفع من مستوى المعيشة لدى المواطنين، ومن أجل زيادة وعيه، وتوفير حياة كريمة له، وذلك من أجل الحفاظ على القيم الأخلاقية والروحية مع العمل على تدعيمها؛ حتى يتم بناء مجتمع مُتكامل، ومن ثم يتم النهوض به.

بالإضافة إلى ذلك نجد أن هذه الوزارة مسئولة عن تنفيذ وتخطيط المشروعات، مع وضع الخطة والسياسة العامة للشئون العمالية والاجتماعية، وذلك ضمن إطار من القيم، والمبادئ، داخل المملكة العربية السعودية.

وفي البداية هناك وزارتي مستقلتين وهم وزارة العمل، ووزارة الشئون الاجتماعية لكن خلال عام 1436هـ تم صدور قرارا بدمجهم في وزارة واحدة.

وسنعرض خلال مقالنا اليوم عن صور شعار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية جديدة، وسنستعرضه خلال السطور التالية، فتابعونا.

صور شعار مكتب العمل جديدة

يرمز الشعار إلى نخلة وهي تدل على الخير والنماء والازدهار، وتُعبر عن العمل والتنمية، فجاء الشعار معبراً عن الوزارة وبقوة.

الشعار الأول

صور شعار مكتب العمل جديدة

الشعار الثاني

صور شعار مكتب العمل جديدةالشعار الثالث

صور شعار مكتب العمل جديدةالشعار الرابع

صور شعار مكتب العمل جديدة

الشعار الخامس

صور شعار مكتب العمل جديدة