الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار سرطان الثدي جديدة

بواسطة: نشر في: 14 سبتمبر، 2019
mosoah
صور شعار سرطان الثدي جديدة

نقدم لكم في هذا المقال صور شعار سرطان الثدي جديدة ، يتم استخدام ألوان وأشرطة معينة من أجل الإعلان عن التضامن والدعم للمرضى، وهناك أكثر من مرض ظهر له شريط خاص به، مثل الشريط الأرجواني لدعم مرضى الزهايمر، والشريط الأحمر من أجل التضامن مع مرضى الإيدز، والشريط الذي ظهر للتضامن مع مرضى اضطراب الدماغ، وأيضاً الشريط الوردي الذي ظهر من أجل إعلان التضامن مع مرضى سرطان الثدي والذي سنتناول قصته في مقال اليوم على موسوعة.

صور شعار سرطان الثدي جديدة

استخدمت مؤسسة سوزان كومان في الولايات المتحدة الأمريكية والمكافحة لمرض سرطان الثدي، الشريط الوردي لأول مرة وذلك في عام 1991، عندما وزعته على الناجيين من هذا المرض، إلى أن تم اعتماد هذا الشريط بهذا اللون بشكل رسمي وذلك في عام 1992، وهذا اللون مستوحى من الشريط الأحمر الخاص بدعم مرضى الإيدز.

وقد تم الاستقرار على اللون الوردي للشريط نظراً لأنه يعبر عن الفتيات والنساء، ويتم استخدامه حالياً في حملات التوعية بالمرض التي تتم خلال شهر أكتوبر من كل عام، كما يتم دعم مريضات سرطان الثدي من قِبل المنظمات من خلال الربح الناتج من بيع هذا الشريط.

وفي عام 1996 تم تصميم شريط وردي ممتزج باللون الأزرق للتعبير عن التضامن مع الرجال المرضى بسرطان الثدي والتوعية بهذا المرض، ولكن هذا الشريط لا يتم استخدامه بكثرة.

وإليكم صور شعار سرطان الثدي الجديدة.

صور شعار سرطان الثدي جديدة

صور شعار سرطان الثدي جديدة

صور شعار سرطان الثدي جديدة