الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار تويتر مفرغ جديدة

بواسطة: نشر في: 5 نوفمبر، 2019
mosoah
صور شعار تويتر مفرغ جديدة

إليكم صور شعار تويتر مفرغ جديدة خلال مقالنا اليوم ، لأن الشعارات  والصور التي تخص موقع تويتر كثيرة ومتعددة، ونظراً لأهمية موقع توتر حيث أصبح الآن من أهم المواقع الإلكترونية الهامة والتي يعتمد عليها الكثيرين ليس في عالمنا العربي فقط بل في العالم أجمع، فنجد أن موقع توتر تحول ليصبح أكثر من كونه موقع إلكتروني للتواصل الاجتماعي بل حول العالم أجمع لقرية صغيرة يتم تناقل أخبارها بشكل كبير وواسع الانتشار.

وأصبح سهل الوصول لكافة المعلومات والأخبار بشكل سهل وبسيط وسريع من خلال موقع تويتر، لذا خلال مقالنا اليوم سوف نلقي الضوء على نبذة قصيرة على موقع تويتر و أهم صور شعار تويتر المفرغة الجديدة بالتفصيل عبر موسوعة فتابعونا.

صور شعار تويتر مفرغ جديدة

ماذا تعرف عن تويتر

  • لقد أنشأ تطبيق تويتر عن طريق استخدام Ruby on Rails  وهو  هيكل أو إطار عمل متخصص في لغة لغة برمجة Ruby الموجودة داخل تطبيقات الإنترنت، والتي قد سمحت واجهته بالتكيف وبالتكامل مع  العديد من الخدمات الأخرى عبر شبكة الإنترنت.

صور شعار تويتر مفرغ جديدة

  • وكان تم استخدام تلك الخدمات في بداية عام 2006 عن طريق بيز ستون وإيفان ويليامز، وكانوا يعملون بجهد مضاعف لإطلاقهم مشروعهم الخاص باسم مشروع Podcasting Odeo وذلك بعد استقالتهم أو تركهم العمل في شركة جوجل.

صور شعار تويتر مفرغ جديدة

  • وقد بدأ كلاً من إيفان ويليانز عمل أو تكوين أداة تأليف أو كتابة عبر الإنترنت تسمي بلوجر، وهي أحد الخدمات الخاصر بالرسائل القصيرة والتي كان يطلق عليها في بداية الأمر  Twttr.
  • ثم قام بشراء شركة Odeo  بعد ذلك مباشرة ثم بدأ بشركة Obvious Corp، ثم دخل في شراكة مع  جاك دورسي والذي اصبح من ضمن الفريق الإداري.

صور شعار تويتر مفرغ جديدة

  • واستمر العمل بجد حتي ظهرت نسخة موقع تويتر كاملة وكان ذلك لأول مرة في مؤتمر خاص  يسمي (الموسيقى الجنوبي الغربي) وكان في (أوستن  تكساس)، وذلك في سنة 2007 وأصبح هناك موقع يسمي تويتر.
  • ومن ثم أخذ الموقع في تطور وانتشار كبير حتي وصل عدد المستخدمين فيه إلي ما يقرب من مائة مليون تغريده أو تويته في الأشهر الأولي من سنة 2008.

صور شعار تويتر مفرغ جديدة

  • وبمجرد وصولنا لعام 2010 كان موقع تويتر قد قام بنشر ما يقرب من خمسين مليون تغريده أو تويته في اليوم وكان عدد المستخدمين كانوا قد وصلوا لما يقرب من سبعين ألف مستخدماً انضموا حديثاً للموقع.
  • والآن وقد تعدي حصيلة اليوم الواحد في موقع تويتر ما يقرب من مليون تويته أو تغريدة في اليوم الواحد وهو رقم قياسي كبير جداً.