الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار انستغرام جديدة

بواسطة: نشر في: 5 نوفمبر، 2019
mosoah
صور شعار انستغرام جديدة

إليكم صور شعار انستغرام جديدة خلال مقالنا اليوم ، إن الإنستغرام هو من أهم التنطيقات والمواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، ولكن يختلف موقع انستغرام عن أي موقع تواصل اجتماعي أخر حيث أن هذا الموقع يهتم في المقام الأول بالفيديوهات  والصور، لذا خلال مقالنا اليوم سنلقي الضوء على نبذه بسيطة على الانستجرام وتاريخه وأهم صور شعار انستغرام الجديدة عبر موسوعة بالتفصيل فتابعونا.

صور شعار انستغرام جديدة

نبذه عن الانستغرام

إن موقع الانستغرام يكتب بأكثر من طريقة باللغة العربية ومنها إنستقرام و إنستجرام ولكنه بالإنجليزية يكتب Instagram وهو عبارة عن تطبيق مجاني لا يحتاج لرسوم  يقوم على تبادل الصور وأيضاً يمثل شبكة اجتماعية للتواصل.

وقد تم إطلاقه في شهر أكتوبر لسنة 2010 ولكن الآن تم شراءه من قبل موقع الفيسبوك، ويتيح موقع انستجرام للمستخدمين فرصة التقاط صورة وتعديلها عن طريق إضافة فلتر رقمي عليها ، ويوفر الموقع فرصة كبيرة خاصة بالاشتراك في مجموعة كثيرة ومتنوعة من الخدمات التي تقدمها الشبكات الاجتماعية أو حتي الخدمات التي تقدمها شبكة إنستغرام نفسها.

ومنذ بداية إنشاءه وقد كان دعم إنستغرام من خلال والآي باد والآي فون والآي بود تاتش وحتي شهر أبريل لعام 2012 تمت إتاحته استخدامه على منصة أندرويد فرويو  ويتم توزيعه عبر متجر جوجل بلاي وآيتونز.

أما في شهر يونيو لعام 2013  قد وضع تطبيق خاص بتصوير الفيديو ولكن بالشكل المتقطع للمستخدمين وهي إحدي المميزات الجديدة التي تمت إضافتها للانستجرام.

والان أصبح موقع انستجرام من أكبر المنصات الخاصة بالتسويق الإلكتروني والشركات الكبري التي تعمل على زيادة مبيعاتها من خلال تطبيق الإنستغرام، وأصبحت هناك شركات كبري تقوم فقط على التسويق وتقديم الخدمات عبر الإنستجرام.

انستغرام ينافس سناب شات

بعد إعلان إنستغرام  إنشاء ميزة جديدة تجعلها أشد تميزاً وتحمل اسم Stories أي قصص وهي قائمة على مشاركة كل اللحظات الخاصة باليوم لكل مستخدم للفيديو والصور من متابعين انستجرام وهي لا تبقي في ملف المستخدم الخاص به أو الشخصي، تجعل هذه الميزة أن موقع انستجرام يتشابه مع أحد المميزات أو الخدمات التي يقدمها موقع سناب شات القائم على الصور ومقاطع الفيديو مع كافة الرموز والأدوات الكثيرة للكتابة من خلالها ولكنها تختفي  تماماً بعد عرضها بيوم كامل ولك يمكنك الاحتفاظ بقصتك سواء التي نشرت أو التي لم تنشر بعد.

صور شعار انستغرام

صور شعار انستغرام جديدة

صور شعار انستغرام جديدة

صور شعار انستغرام جديدة