الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار اليوم الوطني 2019

بواسطة: نشر في: 16 سبتمبر، 2019
mosoah
صور شعار اليوم الوطني 2019

نقدم لكم صور شعار اليوم الوطني 2019 ، اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية هو اليوم الذي تحتفل فيه المملكة بذكرى توحيدها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود بعد أن كانت المملكة إمارات متفرقة، وهو اليوم الأول من الميزان الموافق 23 سبتمبر 1932 م 21 جمادى الأولى 1351 هـ، وفي عام 2019 م 1441 هـ يتم الاحتفال باليوم الوطني رقم 89 الذي يأتي بعد أيام قلائل، ونترككم مع صور شعار اليوم الوطني الجديد، فتابعونا على موسوعة.

صور شعار اليوم الوطني 2019

يتكون شعار اليوم الوطني 89 من جملة همة حتى القمة، وفوقها اللون الأخضر اللون الوطني للملكة العربية السعودية، وفوقها صور جبل هو جبل طويق.

صور شعار اليوم الوطني 2019

وجبل طويق هو واحد من جبال نجد، وقد جاءت فكرة الشعار من مقولة الأمير محمد بن سلمان همة السعوديين مثل جبل طويق، ولن تنكسر إلا إذا انهد هذا الجبل، ومن هنا جاءت فكرة الشعار، والذي قام بتصميمه الهييئة العامة للترفيه براسة المستشار تركي آل الشيخ، والذي نشر الشعار عبر تغريدة على تويتر ودعا إلى تداوله. 

شعار اليوم الوطني

وتظهر فعاليات الاحتفال باليوم الوطني مبهجةً بشكل إبداعي لتعبر عن تراث المملكة وقوة رجالها وعزيمتهم، وتكون تذكيرًا بإلزامية السعي الدائم والمستمر لتحقيق النهضة الكبرى، ومن هذه الفعاليات: الألعاب النارية، والاستعراضات الجوية، والمسابقات والحفلات الغنائية، وعروض الخيالة، وإلقاء الكلمات. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.