الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار الفيس بوك جديدة

بواسطة: نشر في: 5 نوفمبر، 2019
mosoah
صور شعار الفيس بوك جديدة

إليكم صور شعار الفيس بوك جديدة ، فقد أصبح موقع الفيس بوك المنصة الاجتماعية الإلكترونية الأكبر من حيث عدد المستخدمين والانتشار حول العالم، ويكتب بالإنجليزية  Facebook وقد تفوق الفيس بوك على كونه منصة اجتماعية عظيمة ليصبح سوقاً كبيراً يسمح بالتداول والتسويق والتجارة والتبادل التجاري، وساعد العالم بفضل التكنولوجيا المتطورة ليصبح كقرية صغيرة، لذا خلال مقالنا اليوم سنعرض نبذه صغيرة عن الفيس بوك وصور شعار فيس بوك جديدة بالتفصيل عبر موسوعة فتابعونا.

صور شعار الفيس بوك جديدة

تاريخ الفيس بوك

ظهر موقع الفيس بوك في عام 2004 في الرابع من شهر فبراير لمؤسسه مارك زوكربييرغ  والذي استوحى فكرته من موقع فيس ماتش التابع لجامعة هارفورد، وهو الموقع الأول الذي يحتوي على الكثير من الصور للمستخدمين والمتابعين ليتبادلوها مع بعضهم البعض بشكل عفوي.

وأصبح الفيس بوك الآن بعد تلقيه العديد من المبالغ الكبيرة التي وصلت حد المليار دولار هو الأعلى والأكبر أنتشاراً حول العالم، وبدأ في الانتشار الفعلي ليصبح ذو قوة وهيمنة، وقد بدأ منتجيه البحث عن نسخة جديدة وتصميم جديد للفيس بوك تحت شعار أن التجديد دائما ما يكون مطلوباً.

والتغيير في شكل وشعار الفيس بوك دائما ما يجعل المستخدمين أقل إحساساً بالملل، وهو يحمل دلالة على أن الشركة نفسها قد تغيرت من الداخل بشكل كبير.

وقد أصبح التصميم الجديد الذي وضعه الفيس بوك من الداخل هو الأقوى من ناحية التصميم والأكثر جمالاُ وبساطة، وهذا جعل الكثيرين يتطلعون هل يمكننا أن نري ألواناً مختلفة للفيس بوك غير اللونين الأزرق والأسود أم أنهم سيظلون وحدهم المسيطرين.

صور جديدية للفيس بوك

  • والجدير بالذكر أن شعار موقع الفيس بوك قد تغير فبدأ بكونه (The facebook) في سنة 2015.
  • وكان قد تم الاستغناء عن شكل الخط القديم المكتوب به اسم الموقع  facebook وتغير نوع الشعارات المستخدمة لتصبح يسمى wordmark logo
    ويتميز هذا الشعار كونه يتكون من عدة حروف متميزة يتم تصنيعها بشكل خاص  لشعار الفيس بوك سواء كان هذا التصنيع منذ البداية (from scratch) أو بالتعديل على نوع خط  كان موجود فعلاً.
  • وبشرح هذا التعديل الجديد الخاص بتصميم الفيس بوك الجديد فنجد أن الزوايا أو الحواف المستخدمة فيه دائرية ولا تأخذ الشكل الحاد كما هو الحال في التصميم السابق.
  • بل وتم إضافة ميزه أخري للفيس بوك وهي إمكانية التغيير أو استخدام الوضع الليلي أو المظلم واسمه بالإنجليزية هو (dark mode).

صور شعار الفيس بوك جديدة

صور شعار الفيس بوك جديدة

صور شعار الفيس بوك جديدة

صور شعار الفيس بوك جديدة