الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار البريد السعودي جديدة

بواسطة: نشر في: 1 نوفمبر، 2019
mosoah
صور شعار البريد السعودي جديدة

نقدم لكم شعار البريد السعودي في صور جديدة. تعد مؤسسة البريد السعودي من المؤسسات الخدمات العريقة في الدولة، حيث أنها تولت تنظيم وتقديم الخدمات البريدية في البلاد منذ تأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وشهدت المؤسسة مراحل تطويرية متلاحقة، وصولًا إلى الحاضر الزاهي، والذي تشهد فيه صناعةً بريدية متقدمة، حيث اعتمدت المؤسسة في استراتيجيتها الحديثة على بناء وتأسيس بنية تحتية بريدية متكاملة تمكنها من تقديم خدمات عصرية من خلال توظيف أفضل التقنيات البريدية العالمية، لمزيد من التفاصيل تابعونا على موسوعة

معلومات عن البريد السعودي

اعتمدت المؤسسة خطة طموحة ترتكز على بناء منظومة من الشبكات المتعددة، و تأسيس منظومة العناوين الوطنية الموحدة، و تقديم حزمة من الخدمات البريدية غير التقليدية بما يمكن من تقديم الخدمات اللوجستية.

كما تقوم على تطوير تعاملات الحكومة الإلكترونية، و تطبيقات التجارة الإلكترونية من خلال تعظيم الشراكات مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص، و تطوير تعاملات الحكومة الإلكترونية، و تيسير تبادلات التجارة الإلكترونية.

و قد أطلقت العديد من الخدمات الجديدة، مثل: التسوق الإلكتروني، و منصة (مكاني) لبيع تذاكر المباريات الرياضية و خدمتي (جامعي) و (مريح) إلى جانب تطوير عمل الخدمات البريدية المعروفة، مثل: بريد الرسائل و الطرود، و البريد العاجل.

تشهد مؤسسة البريد السعودي تحولًا إلى العمل الإلكتروني الحديث، بهدف رفع مستوى الجودة و تسريعها عبر التقنيات البريدية المتقدمة، و إشراك عملائها في خدمات بريدية تفاعلية، لمتابعة الإرساليات البريدية عبر الموقع الإلكتروني.

حققت مؤسسة البريد السعودي إنجازات استراتيجية في مجال العنونة مع تطبيق (العنوان الوطني) الذي يعد أهم المشروعات الحضارية في المنطقة، خصوصًا مع تعزيز قدرات التوزيع و تسليم البريد في مواقع العملاء.

كما تطورت خدمة البريد السريع عبر (البريد الممتاز) و خدمات النقل بتأسيس شركة (ناقل) و دخلت بقوة في مجال الحوالات المالية بتأسيس شركة إرسال، و مجال الاتصالات بتأسيس شركة (ليبارا).

 كما أصبحت المؤسسة شريكًا رئيسًا في التعاملات الإلكترونية الحكومية، فهي تتولى إيصال عديد الوثائق الحكومية إلى عملائها في المملكة.

صور شعار البريد السعودي جديدة

صور شعار البريد السعودي جديدة

شعار البريد السعودي

صور شعار البريد السعودي جديدة

 

كان ذلك حديثنا عن البريد السعودي مع صور شعاره. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، و دمتم في أمان الله.

 

المصدر:

1 .