الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار اجازتي جديدة

بواسطة: نشر في: 4 نوفمبر، 2019
mosoah
صور شعار اجازتي جديدة

نُقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار اجازتي جديدة ، وهو تطبيق جديد أطلقته وزارة التعليم السعودية، من أجل أن يستفيد الطلاب من أوقاتهم في الإجازة، وبشكل يعود عليهم بالنفع، وهو يتضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المختلفة، التي يتم القيام بها خلال العطلة الصيفية.

فقد قام وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ بتدشين برنامج إجازتي لأندية مدارس الحي والأندية الموسمية في نسخته الأولى خلال عام 2016م، ومازال مستمر حتى الآن، ويتم إقامته كل عام.

وسنتحدث عن هذا البرنامج ونستعرض صور الشعار الخاصة به خلال السطور التالية، فقط عليك أن تتابعنا.

صور شعار اجازتي جديدة

برنامج أجازتي

يمتلك برنامج أجازتي أربعة اتجاهات رئيسية يعمل عليهم من أجل التنمية وهي  اتجاه التدريب والتقنية، الاتجاه الترفيهي، الاتجاه السياحي، والاتجاه التطوعي، ويتم القيام بها باستخدام وسائل جذب مشوقة تتلاءم مع الطلاب وأعمارهم المُتفاوتة، مما يجعلهم يقبلون على هذه الفعاليات، ويحبون المشاركة بها.

وكل مسار منهم يحتوي على مجموعة من الأنشطة المختلفة التي تٌساعد الطلاب في التطوير من أنفسهم.

ويتم إقامة برنامج إجازتي تحت إشراف أفراد تربويين ومؤهلين يعملون في وزارة التعليم، ولديهم خبرات كبيرة في المجال الرياضي، والثقافي، وبالتالي يكون هناك تكامل بين التعليم التقني، ومؤسسات التعليم العام، ومن هنا يتم تقوية المهارات والقيم الحياتية لدي الطلاب والطالبات، مما يُساهم في بناء شخصياتهم بشكل صحيح وسوي، واستثمار طاقاتهم ووقتهم في عمل أشياء مفيدة، وذلك من أجل تعزيز شعور الانتماء للطلبة، مما يساعدهم على الارتقاء بوطنهم، والعمل على تقدمه.

وقد وصل عدد الأنشطة والفعاليات الخاصة ببرنامج إجازتي والتي أُقيمت في نسخته الأخيرة بعام 2019م إلى أكثر من 55047 برنامج، وقد شارك بها واستفاد منها أكثر من نصف مليون طالب، وطالبة.

فالمملكة العربية السعودية تسعى خلال رؤيتها لـ 2030م إلى الاهتمام بكافة المنظومات والقطاعات المختلفة، وأيضاً تهتم بالمواطن وتعمل على تنميته وتوفير احتياجاته، وكافة متطلباته، وتجعله يحصل عليها في أقل وقت ممكن.

وإذا كنت ترغب في التعرف على مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج الرائع عليك الدخول على هذا الرابط.

والآن نستعرض سوياً الشعار الخاص ببرنامج إجازتي.

صور شعار برنامج اجازتي

تم تصميم الشعار تحت عنوان إجازتي صيف سعيد وقتك مفيد، ونجد أنه يتكون من مجموعة من الألوان المبهجة التي تدل على النشاط والحيوية، وبالطبع يُعبر وبقوة عن البرنامج الذي يمثله.

الشعار الأول

صور شعار اجازتي جديدة

الشعار الثاني

صور شعار اجازتي جديدة

الشعار الثالث

صور شعار اجازتي جديدة

الشعار الرابع

 

صور شعار اجازتي جديدة