الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار السلوك الايجابي

بواسطة: نشر في: 24 فبراير، 2020
mosoah
شعار السلوك الايجابي

إليك عزيزي القارئ من موسوعة صور شعار السلوك الايجابي ، وهو أحد البرامج التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية خلال الآونة الأخيرة، وهو يحمل عنوان تعزيز السلوك الإيجابي، ويتم تطبيقه داخل المدارس، ومن خلاله يتعلم الطلاب السلوكيات والقيم الإيجابية المختلفة، ويكون ذلك عبر إلقاء الضوء على تصرفات الغير، ومعرفة إذا كان خطأ أم صحيح، وذلك في إطار ممارسة الطلاب لعدد من الأنشطة داخل المدرسة، ومعرفة مدى استجابتهم لتلك السلوكيات وتطبيقها بالفعل.

فإذا تعامل الإنسان بسلوك إيجابي مع من حوله فهذا معناه فهم الآخرين لهذا السلوك، ومحاولة الاقتداء به.

ويتضمن هذا البرنامج  مجموعة من الأهداف السامية منها زيادة التوعية والإدراك لدى الطلاب بأهمية التعامل بالسلوكات الإيجابية، وعدم اللجوء إلى السلوكيات الخاطئة، أوالتصرف بشكل غير لائق.

ويتم الاستعانة بمجموعة من الأساليب التربوية العلمية للنهوض بالمدارس، ولإنجاح هذا المشروع العظيم، وبالإضافة إلى ذلك يتم تنفيذ الطرق العلمية على أرض الواقع من أجل تعزيز السلوك وتقويته، ولزيادة التوافق في الجوانب التربوية، والنفسية، والاجتماعية لدي الطلاب.

ولهذا سنتطرق اليوم لعرض مجموعة من الصور الخاصة بهذا الشعار، فقط عليك متابعتنا.

شعار السلوك الايجابي

مشروع تعزيز السلوك الإيجابي

بُساعد في توفير بيئة مدرسية مُحفزة ومُشجعة على التواصل، والعمل، ويعمل على تنمية وتطوير السلوكيات الإيجابية والتعزيز منها لدى الطلاب، مع التطوير من مهاراتهم والقدرات التي لديهم، وليس هذا وفقط بل يتم التطوير من منظومة العمل ككل، واستخدام أحداث الطرق والتقنيات الحديثة، وتتشارك في هذا المشروع كافة المدارس ويكون بينهم مُنافسة شريفة، وهذا أهم ما يُميز البرنامج.

ومن هنا يُساهم برنامج تعزيز السلوك في التقليل من كافة المشاكل التي تحدث على المستوى الاجتماعي، والسلوكي، وأيضاً التربوي، مع المساهمة في إبراز الحلول العملية لكافة القضايا، والمشكلات المختلفة.

ولمُشاهدة المزيد من التفاصيل الخاصة بمشروع تعزيز السلوك الإيجابي سيكون عليك النقر على هذا الرابط.

الشعار الأول 

شعار السلوك الايجابي

الشعار الثاني

شعار السلوك الايجابي

الشعار الثالث

شعار السلوك الايجابي

الشعار الرابع

شعار السلوك الايجابي

الشعار الخامس

شعار السلوك الايجابي

الشعار السادس

شعار السلوك الايجابي

الشعار السابع

شعار السلوك الايجابي

هكذا أستعرضنا معك مجموعة من صور شعارات مشروع تعزيز السلوك الإيجابي داخل مدارس السعودية، وإذا كنت ترغب في الإطلاع على المزيد من صور الشعارات المختلفة للوزارات، الهيئات، البنوك، الجامعات، النوادي، مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرهم، فعليك أن تتابع مقالات الصور التي ننشرها إليك بشكل دوري عبر موقع موسوعة، وبالطبع نسعد كثيراً للمتابعة الكريمة، ونتركك الآن في أمان الله ورعايته.