الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شعار البيعة السابعة png

بواسطة: نشر في: 17 نوفمبر، 2021
mosoah
شعار البيعة السابعة png

شعار البيعة السابعة png الذي يمكن طباعته بكل سهولة لتزيين به الأرجاء والجدران في كل مكان بالمملكة للاحتفال بهذه المناسبة الميمونة الذي يتجدد فيه الوعد على الوفاء والسير على نفس النهج مهما كانت الظروف ولم تكن الرؤية واضحة لأن في النهاية تأتي مصلحة الوطن فوق مصلحة الجميع وفي هذا المقال يقدم لكم موقع موسوعة صورًا متنوعة لشعار البيعة لعام 1443.

شعار البيعة السابعة png

البيعة هي تلك الحركة التي يقوم بها الشعب في البلدان التي يكون فيه الحكم ملكيًا حيث يقوموا بإعلان موافقتهم التامة ورضاهم عن تولي هذا الملك أمور البلاد جميعها وفي هذا الأسبوع يحتفل الشعب السعودي بالبيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

مبايعة السنة السابعة

مبايعة السنة السابعة

مبايعة السنة السابعة

مبايعة السنة السابعة

مبايعة السنة السابعة

مبايعة السنة السابعة

مبايعة السنة السابعة

  • تولى خادم الحرمين الشريفين المنصب في 23 شهر يناير لعام 2015 ميلاديًا والموافق 3 من شهر ربيع الثاني لعام 1437 هجريًا أي من سبع سنوات من تاريخ اليوم.
  • ومن يعرف تاريخ الملك سلمان جيدًا يعرف أنه كان سياسيًا مخضرمًا منذ اللحظة الأولى من تواجده داخل البلاط الملكي فكان دائمًا قريب من جميع أفراد العائلة وبالتحديد من أبيه فكان من أبناءه المفضلين لذلك في استطاع بسرعة كبيرة أن يكون أميرًا على منطقة الرياض  والتي تعتبر من أهم المناطق الموجودة في السعودية لأنها العاصمة.
  • ومن بعد إثبات كفاءة الأسود والشجعان عين مستشارًا للملك لأنه كان الأقرب له دائمًا بسبب حكمته وشجاعته وعقله المتفتح الذي جعله يجول جميع أنحاء العالم في جوالات رسمية يحاول فيها أن يدرك أين يسير العالم في الوقت الحالي لتكون بلاده على نفس الخطى.
  • وهو ما أهله لاحقًا ليكون وزير الدفاع للمملكة العربية السعودية ليعين من بعدها وليًا للعهد ومن ثم يحصل على العرض الملكي من سبع سنوات مضوا في تقدم وازدهار وكانوا دائمًا إلى الأمام.

كلمات وصور عن البيعة السابعة

عاصر الشعب السعودي مع الملك سلمان تطورًا وتحضر لم تشهده المملكة من قبل، فعلى يده هو وولي عهده انتقلت المملكة إلى عصر الازدهار الحقيقي وهو عصر رؤية 2030 لذلك يمكن أن نحتفل بالملك بالكلمات والصور الآتية:

كلمات وصور عن البيعة السابعة

كلمات وصور عن البيعة السابعة

كلمات وصور عن البيعة السابعة

كلمات وصور عن البيعة السابعة

كلمات وصور عن البيعة السابعة

  • بايعناك يا سليمان بعد شبابًا استثمرته في خدمة الوطن وعمرًا تفنيه من أجل أبناءه كنا في الماضي ذو عزة واليوم في المستقبل أصبحنا أصحاب رؤية تسير الأمم على خطانا وتتعلم من مشوارنا فنحن السعودية وبك نحن المملكة العربية السعودية.
  • يا بن عبد العزيز بيعةً مباركة وعهدًا محفوظ بيننا عاهدنا بأن لا نخرج عن طوعك ولك منا وعدًا أن نظل على هذا الوفاء دهرًا ومهما تقد العمر عمرًا لنكون أوفياء على حب وطننا الغالي لنعمل يدًا بيد ليكون الأفضل دائمًا.
  • توليت المملكة وطورتها كنا في عصور سابقة وأصبحنا نرى النور فبعد أن كنا نتعلم من تجارب الآخرين صرنا الرائدين في التعليم والصحة وكل يوم نثبت نفسنا في جميع المجالات بفضل قيادتك الحكيمة وعقلك الدارس لكل خطوة دمت تاجًا فوق رؤسنا وفوق المملكة الحبيبة.
  • لم نشهد وزارة للثقافة إلا في عهدك ولم تستطع المرأة أن تتنفس الصعداء إلا في وجودك بتنا نرفع رؤسنا أننا من هذا الوطن محبة فيه والآن نجدد البيعة ونتمنى أن يزداد الازدهار يومًا بعد يوم وأن نعيش ونحيا لنجدد البيعة عامًا تلو الأخر لأنه عهد الوفاء بيننا الذي نتمنى أن لا ينكسر أبدًا.
  • للملك سليمان بن عبد العزيز آل سعودي نبارك لك على تجديد البيعة من شعبك المخلص المحب الذي دائمًا ما يفكر في مستقبل وطنه ومصلحة أبناءه ونعلن عن حبنا الشديد لك وتقديرنا على كل ما تقوم به من أجلنا ومن أجل رفعة وعزة المملكة دمت لنا تاج فوق رؤوسنا.
  • نجدد البيعة لك اليوم وفي الغد وبعد مليون عام فكيف لنا أن نبايع غيرك وأنت الذي أعلنت حب السعودية ليبس فقط بالكلام بل في كل أمر تقوم به من أجلها ومن أجل شعبها دمت لنا ملكًا غاليًا.

عبارات واجمل الصور احتفالًا بالبيعة السابعة في السعودية

إذا كنت لا تمتلك قوة القلم الذي يكتب عبارات قوية عن المملكة في يوم البيعة على وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال مع الجميع إليكم بعض الصور والعبارات التي تساعدكم في ذلك:

الملك

سليمان

البيعة

السابعة

الملك سليمان

 

بيعة 7

  • شهدنا على يدك أكبر توسع للحرم الملكي واهتمام بتطويره ليكون الحجاج في أتم راحة وسعادة لذلك أتمنى من الله أن يسعدك كما تسعد المسلمين أثناء عبادة المولى عز وجل وأن يكرمك بالقدر الذي تكرم به رعاياك فنحن يا سليمان نعتبرك أبًا لنا وحامي لبلادنا فأنت بطلًا نتفاخر به أمام أبناءنا دمت لنا سبع سنوات وعشرًا وطوال الدهر.
  • لم تتردد لحظة لحماية المسلمين في جميع أنحاء العالم وتبعث لهم القوى السعودية لتحاول أن تفرج عنهم ما فيهم أما داخل البلاد فعملية التطوير مستمرة ولا يمكن إيقافها أبدًا لأنك دائمًا تحرص على أن نكون في أفضل حال لذلك دمت لنا ملكًا وللمسلمين سندًا ودمت بيعة بعد بيعة ملكًا لنا وحامي لديارنا.
  • تحتاج المملكة بطلًا  لأنها أقوى دول الوطن العربي حتي يحافظ عليها ويبقي مكانها بل ويرفعها حد السماء ويهتم بأمور شعبها وأن يكون قائدًا حكيمًا مغوارًا وهو أنت يا ملكنا سليما الغالي أدام الله عزك وطيب خاطرك وجبره بكل ما تحب وترضى فأنت العزيز ابن العزيز بيعة مباركة يا ملكنا الغالي.
  • في بيعتك السابعة نحب أن نذكرك أننا على العهد باقيين وأن كل ما تقدمه لنا في القلب محفور وانك غالي على قلوبنا ولا يمكن أن ننكر أن محبتك تزداد يومًا بعد يوم فأنت الغالي ابن الغالي وحتى ولي عهدك علينا غالي.
  • إن الشجاعة من شيم الملوك وانت يا ملك كنت لنا دائمًا مغوارًا وقائدًا في كل ما قدمته لبلادنا حلالًا عليك بيعتك السابعة وحلالًا علينا حكمك الغالي على قلوبنا.

أفكار للاحتفال بيوم البيعة

لأن هذا اليوم غالي وعزيز على جميع أبناء المملكة يمكن أن نستغل هذا اليوم في أن نعبر فيه عن حبنا بطرق مختلفة وأكثر ابتكارًا ومنها:

  • تزيين الشرف المنزلية بأعلام المملكة وصور الملك سلمان وولي عهده والخروج إلى الشرفة للاحتفال في الليل مع تشغيل الموسيقى والهتاف باسم السعودية والملك.
  • صناعة الهداية التذكارية الصغيرة وتوزيعها على المارين بالشوارع والسيارات ويمكن تكون هذه الهدايا التذكارية عبارات في حب الوطن وحب الملك مخلفة مع حلوى شهية حتى لا ينسى جميع أبناء الشعب هذا اليوم المميز.
  • إذا كنت من أصحاب المتاجر داخل المملكة يمكنك أن تعبر عن حبك للملك والشعب من خلال الخصومات التي ستعلنها على منتجاتك احتفالًا بهذا اليوم الميمون.
  • ولو كنت في المدرسة معلمًا قم بصناعة الألعاب والمسابقات التي تشجع الطلاب على قراءة تاريخ المملكة وكل أخبار العصر الحالي التي تبين لهم أين توصلت المملكة من تحضر وازدهار مقارنة مع الدول الأخرى ومن ثم تقوم باختبارات سريعة على أن يحصد الفائزون جوائز قيمة منها أموال وألعاب وغيرها من الأمور التي يحبها الطلاب.
  • إذا كنت تمتلك مطبعة يمكنك أن تقوم بطبع شعار البيعة السبعة على الأقلام والأدوات المكتبية وتوزعهم على المتاجر بجانبك لتهنئهم بالمبايعة السابعة بطريقة مختلفة وفي نفس الوقت لتروج لنفسك بطريقة مبتكرة جدًا.
  • يمكنكم أيضًا أن تشاركوا في الاحتفالات التي تقام في جميع وسائل التواصل الاجتماعي والتي يتم فيها صناعة فيديوهات مظاهر الاحتفال وإلقاء الشعر والقصائد التي يألفها الفنانين كما يمكنكم أيضًا رسم لوح مبهرة للملك بجميع أنواع الفن التقليدي والحديث وتشاركوها على ساحات الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

قدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة شعار البيعة السابعة png كما يتمنى لجميع أهل المملكة بيعة مباركة بإذن الله على الوطن بأكمله.

للمزيد من المعلومات والصور يمكنكم قراءة: