مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هو تردد القاهرة والناس الجديد

بواسطة:
تردد القاهرة والناس

تردد القاهرة والناس التردد الجديد واهم برامجها ، قناة مصرية شهيرة، يحبها الكثيرون من الأشخاص. فهي من فئة القنوات الاجتماعية التي تعرض مختلف من البرامج والمسلسلات الدرامية والفكاهية ونشرات الأخبار. تقوم القناة بعرض محتواها على مدار 24 ساعة طوال اليوم، وتحاول توفير أفضل مضمون وجودة. تحرص موسوعة اليوم لتقديم أحدث الترددات الخاصة بالقناة.

تردد القاهرة والناس

في البداية لابد التعريف بالقناة

نبذة عن قناة القاهرة والناس

  • هي واحدة من القنوات التي تعرض على القمر الصناعي النايل سات.
  • وهي قناة مصرية تعرض العديد من المسلسلات والبرامج المتنوعة والمفيدة لكثير من الأشخاص.
  • تم البدء فيبثها بعام 2012 وأطلقها مديرها الأستاذ طارق نور الذي يعتبر هو أحد العلامات المميزة في ابتكار الإعلانات والبرامج المميزة.
  • في البداية كانت تعتمد على المسلسلات الرمضانية فقط ثم تقوم بالغلق على مدار باقي العام، وظلت هكذا على مدارس سنتين من افتتاحها.
  • ولكن من بعد ذلك أصبحت متواجدة على الساحة التلفزيونية على مدار العام كله. وكانت محدثة تطورات كبيرة دائماً حتى تصل لأفضل وجه.
  • التحديثات مستمرة حتى الآن، فهي تُقدم مادة إعلامية بطريقة مميزة عن باقي القنوات.
  • وكانت تعرض برامج مختلفة عن بعضها وتثير جذب الكثيرون من المشاهدين كبرنامج العباقرة الذي تربع على قلوب الكثير من الصغار والكبار، وبرنامج منى العراقي الذي كان السبب الأول في شهرة الإعلامية المعروف وكان يتناول أحداث هامة وجريئة.
  • يتواجد المقر الرئيسي للقناة التي يقوموا بالبث من خلالها من محافظة الجيزة بمصر.
  • أصبحت الآن تحتل مركزاً من أهم القنوات الفضائية على شاشات التلفزيون المصري والعربي بأكمله، حيث تضم جمهوراً كبيراً على مستوى الشرق الأوسط كله.
  • كما أنها تتميز بأنها من أجرأ القنوات العربية، فمحتواها من المسلسلات والبرامج الحوارية يتصف بذلك منذ بدايتها و حتى الآن.

تردد قناة القاهرة والناس

قامت القناة بتغير في ترددها الخاص بها لتحصل على أفضل جودة من الصورة والصوت، وذلك للوصول إلى كل ماهو جديد من برامجها ومسلسلاتها، وغيرها. فعليك أن تقوم بضبط الريسفر الخاص بك على الترددات الجديدة للقناة، وسوف نعرضه الآن لكي تحصل على أفضل خدمة.

القمر                  التردد                        fec/sr                                   الجودة

نايل سات            11765                        27500_5/6                             SD

تتوافر تحت مسمى AL kahera wal nas داخل قائمة القنوات.

أهم البرامج التي تعرضها قناة القاهرة والناس

برنامج العباقرة: هو عبارة عن طرح المسابقات المتنوعة بين المدارس والجامعات المصرية، وتحتاج المسابقة لدرجات من العلم بصورة كبيرة. وهو من أهم الوسائل التي ساهمت في تطوير الثقافة عند الصغار والكبار، وذلك لأن محتواها به العديد من المعلومات الهامة. كما أن عمل على المساهمة في تطوير التعليم بمبلغ مادي كبير. يقدم هذا البرنامج الإعلامي المميز عصام يوسف.

برنامج نفسنه: برنامج يقدمه مجموعة من الفنانين والإعلاميين النساء، ويبدأوا في رواية بعض المواقف التي تنم عن غيرة السيدات بين بعضهم، وتقديم بعض النصائح لهم، وكان يتميز البرنامج بالتجديد الدائم في مقدميه مثل؛ هيدي كرم_ انتصار_ بدرية طلبة_ شيماء سيف.

نشرة الأخبار: تحتوي على نشرة إخبارية تعرض فيها كل الأحداث الهامة التي وجدت على مدار اليوم، ولا تقتصر على الأخبار في مصر فقط ولكن تُقدم أهم المجريات في البلاد المختلفة العربية والأوربية.

الأفوكاتو: يستضيف فيه مجموعة من المحاميين من هم علامة في القانون ويبدأوا في عرض الكثير من الاستشارات القانونية في مختلف المجالات.

الناس الحلوة: هو برنامج للحالات الإنسانية الذي يتم فيه مساعدة الناس، وهو يتصف بقدر كبير من المصداقية والشفافية.

هشام وعمر: هم الثنائي الأفضل في مجال الطبخ، حيث يقوموا بتحضير وجبات مختلفة من الطعام وطهيها بأنسب المكونات وأدق المقادير.

النبض الأمريكي

المصري أفندي

تك توك

الجدعان

المصري اليوم