الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قصة عشق الطائر المبكر

بواسطة:
قصة عشق الطائر المبكر

يُعد مسلسل قصة عشق الطائر المبكر من أشهر المسلسلات التركية التي حظيت بمعدل مشاهدات عالية فور عرضها لأول مرة في التليفزيون التركي، وتحديدًا على قتاة Star tv في يونيو 2018. فالحبكة الدرامية الكوميدية التي تحتوي على مجموعة كبيرة من المشاهد الرومانسية كانت ملاذ للعديد من المشاهدين سواء من الجمهور التركي الذي تابع النسخة الأصلية، أو العربي الذي فضل المدبلجة. فإن فاتتك حلقات المسلسل يُمكنك الاستمتاع بمشاهدته مرة أخرى على اليوتيوب، أو التعرف على قصته وأبطاله من خلال مقال اليوم على موسوعة، فتابعونا.

قصة عشق الطائر المبكر

في الآونة الأخيرة وبعدما غزت الدراما التركية أسواق المشاهدة العربية يحصل كل مسلسل على فترة رواج وازدهار عالية، لتجد كل منها يحظى بمتابعة فريدة على مواقع التواصل الاجتماعي أو اليوتيوب، كما يكون المسلسل الأكثر بحثاً على متصفحات الإنترنت، وخاصة إن كان مسلسل رومانسي يحكي قصة حب تجمع ما بين البطل والبطلة كما هو الحال في الطائر المبكر.

أحداث المسلسل

تدور الأحداث حول قصة حب تجمع ما بين البطلة “سنام” فتاة في عمر الزهور مفعمة بالحيوية والنشاط، تعمل في محل البقالة الخاص بوالدها، وتبحث عن وظيفة في شركة أختها التي تُدعى “ليلى” وذلك لتتمكن من الإيفاء بالتزاماتها تجاه الأسرة. وبالفعل تحصل على وظيفة بها لتتصاعد الأحداث بعدها وتبدأ قصة الحب بينها وبين “جان” الشاب الغني ابن صاحب العمل، والذي يتصف بحبه الشديد للطبيعة، وعشقه للمغامرة، وذلك بعد قبلة بينهما تحدث عن طريق الصدفة إذ يظن “جان” أن “سنام” هي حبيبته التي اتفق على مواعدتها في هذا المكان الذي يحتفل به بذكرى مرور أربعين عام على تأسيس شركة والده. تدور الأحداث فيما بينهما، وتتصاعد قصة الحب، ليُتابعها المشاهد في كل حلقة بشغف كبير. خاصة مع تدخلات “إيمرة” شقيق “جان” التي هدفت إلى استغلال سذاجة سنام، والإيقاع بها في مشكلات عدة.

أبطال المسلسل

يضم المسلسل باقة من ألمع نجوم الشباب الأتراك، ومنهم:

  • “جان يامان” الذي يؤدي دور “جان”.
  • “ديميت اوزدمير” والتي تؤدي دور “سنام”.
  • “اوزنور سيرتشيلار” تؤدي دور ليلى أخت “سنام”.
  • “جاران تاسجي” صديقة الأبطال “سنام”، و”ليلى”.