الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حقيقة ايقاف مسلسل ام هارون

بواسطة: نشر في: 6 مايو، 2020
mosoah
حقيقة ايقاف مسلسل ام هارون

حقيقة ايقاف مسلسل ام هارون ؟ لقد شغل هذا السؤال محركات البحث في الآونة الأخيرة خاصة بعد تداول الأمر عبر موقع تويتر، فقد كثرت التغريدات حول خبر أيقاف عرض مسلسل أم هارون على قنوات التلفزيون، لذا جئنا لكم بهذا المقال، فمن خلال سطورنا التالية على موسوعة سنوضح لكم حقيقة الأمر الذي تم تداوله عن هذا المسلسل.

حقيقة ايقاف مسلسل ام هارون

  • نشرت العديد من التغريدات عبر موقع تويتر خبر إيقاف مسلسل أم هارون، وقد عبروا من خلال تغريداتهم عن فرحتهم بهذا القرار، وقد جاء هذا الخبر بالتزامن مع مقطع فيديو لمسؤول كويتي ينفي منح المسلسل ترخيص، وقد أكد من خلاله المسؤول عن تضامن الشعب الكويتي مع الشعب الفلسطيني منذ اللحظة الأولى.
  • لكن الجدير بالذكر أن قرار وقف عرض المسلسل لم يتم إعلانه بشكل رسمي، ولم تأتي أي تصريحات يمنع عرض هذا العمل على شاشات التلفزيون، وحسب المعلومات التي وردت عن هذا المسلسل فهو يعرض حصريًا على شاشة الإم بي سي، MBC، ولم يتم الإعلان عن عرضه على شاشة التلفزيون الكويتي .
  • لم ترد أي تصريحات على الصعيد الرسمي لتعليق طرح هذا المسلسل، ولم ترد أيضًا أي تصريحات بخصوص هذا الموضوع من قِبل فريق العمل، بل تعمل قناة إم بي سي على عرض المسلسل حصريًا في مواعيده المعتادة، وهي: الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، والإعادة الساعة السادسة صباحًا.
  • قام الممثل محمد العلوي الذي شارك بالتمثيل في هذا المسلسل بنشر كلمة فوق بالقمة عبر حسابه على انستغرام #ام_هارون الصواعق لا تضرب إلا القمم مستمرين بنجاحنا وسعيدين بكل ردود الأفعال حول مسلسلكم الأول بتصنيفكم ام هارون واستمتعوا ببقية الأحداث على قناة mbc1.

بوست محمد العلوي

 

  • لقد أثار هذا المسلسل الجدل نظرًا لحساسية الموضوع الذي يتناوله، فالفنانة حياة الفهد تقوم فيه بدور قابلة يهودية أقامت في الكويت في النصف الأول من القرن الماضي، وقد شارك به العديد من نجوم الفن منهم، حياة الفهد، وعبد المحسن النمر، وأحمد الجسمي وهذا العمل من تأليف الكاتب محمد شمس، وإخراج محمد أحمد العدل.

بهذا نكون قد وضحنا لكم حقيقة وقف عرض مسلسل أم هارون، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.