الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أسماء افضل افلام الغموض ينصح بمشاهدتها

بواسطة: نشر في: 17 يناير، 2019
mosoah
افضل افلام الغموض

دليل أسماء أقوى و افضل افلام الغموض والإثارة والتشويق سوف نقدمها لكم اليوم قائمة لبعض الأفلام المليئة بالإثارة والتشويق هنا سوف نقدمها لكم في المقالة على موقع موسوعة، ننصحكم بالمتابعة .

افضل افلام الغموض

فيلم Don’t Breathe

تدور الأحداث في هذا الفيلم حول 3 مراهقين يقومون بعمل مخطط من أجل سرقة منزل كبير ملك رجل ضرير، لكن المفاجأة الكبرى تحدث حينما يدخلون المنزل، ونجد أن الفيلم واحد  من افضل افلام الغموض والإثارة .

فيلم Nightcrawler

هذا الفيلم المميز الذي فاز بالمركز 24 وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار تم إنتاجه عام 2014، وهو من بطولة المبدع (Jake Gyllenhaal)، الذي تناول الحديث عن اللص (Louis Bloom) الذي يحالفه الحظ ويعمل كمصور للحوادث والجرائم في لوس انجيلوس، فنجد أن يقوم بمطاردة الشرطة حتى يستطيع الوصول للحدث فور وقوعه من أجل تصويره ومن ثم بيع تلك الصور للمحطات الأخبار، والفيلم أيضا من بطولة (Rene Russo) و (Bill Paxton) .

فيلم Frequency

تدور أحداث الفيلم هنا حول الجهاز الغريب الذي يتمكن من عمل اتصال زمني بين الأب والابن وهو جهاز الراديو، مما يدفع الابن إلى العمل والسعي حتى يتمكن من إنقاذ حياة الأب سابقا ويتمكن من لقائه مرة أخرى، ومن واحد من اكثر الأفلام إثارة وتشويق .

فيلم Anatomy of a Murder

كان أول ظهور الفيلم سنة 1959، وهو واحد من الأفلام المميزة التي تم ترشيحها لسبعة جوائز أوسكار، كما أنه حصل على تقييم 100%، ونجد أن الفيلم تناول الحديث عن المحامي (Paul Biegler) الذي يقوم بالمرافعة عن رجل (Frederick Manion) متهم بجريمة قتل، فنجد أن الأحداث تدور حول الرجل المتهم الذي يقول أنه قتل الرجل نتيجة اغتصابه لزوجته، لكن المدعي في القضي وهو (Mitch Lodwick) أن سبب القتل كان بدافع الغيرة لأن زوجة المتهم كانت هناك علاقة تجمعها مع القتيل، مما ينتج عنه حيرة المشاهد وعدم إدراكه الحقيقة إلا في النهاية التي تكون مفاجأة للجميع، و أبطال الفيلم هم : James Stewart ، Frederick Manion ، Lee Remick ، والمخرج هو : Otto Preminger .

فيلم Identity

يتناول الفيلم هنا الحديث عن جريمة القتل التي تحدث في إحدى الفنادق ل 10 أشخاص لا توجد أي علاقة بينهم يتم قتلهم بالتوالي واحد تلو الأخر، بعد هروبهم من العاصفة القوية، من خلال مشاهدتك للفيلم سوف تشعر بالكثير من التشويق والإثارة .

فيلم Skyfall

كان أول ظهور لهذا الفيلم الناجح عام 2012 الذي تم ترشيحه ل 5 جوائز أوسكار، كما أنه حقق إيرادات عالية وصلت إلى مليار دولار، وقد صل على تقييم 92%، الذي تدور الأحداث حول مركز المخابرات البريطانية (MI6) التي تعرض للهجوم وتم اختراق المعلومات السرية التي به ومن ثم تم تسريبها، وفي الوقت نفسه تتقلى القائدة M عدة تهديدات من مجهول وتتعرض حياتها للخطر، ومن هنا تكون مهمة (James Bond) تعقب التهديدات ومن ثم تدميرها، أبطال الفيلم هم : Javier Bardem، Daniel Craig، Ralph Fiennes .

فيلم Seven

وهنا الأحداث المشوقة تدور حول جرائم القتل التي تحدث نتيجة الخطايا السبع، وتكون مهمة المحقق ( فريمان) و المحقق ( بيت) التحقيق في القضية وكشف ألغازها ومن هنا تبدأ الإثارة .

فيلم The Lady Vanishes

هو أيضا أحد افضل افلام الغموض والإثارة الذي تم إنتاجه عام 1938، الذي تناول الحديث عن الفتاة (Iris Henderson) المسافرة في إحدى القطارة إلى أوروبا، التي عندما تستيقظ تكتشف أن رفيقتها السيدة العجوز اختفت وبينما تقوم بالبحث عنها تفاجئ أن الجميع ينفي وجودها وتجدهم يحاولون إقناعها بأنها لم تأتي القطار من الأساس، ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة، وأبطال الفيلم هم : Paul Lukas، Michael Redgrave ، Margaret Lockwood

فيلم Stonehearst Asylum

نجد أن قصة الفيلم المشوقة تتحدث عن الطبيب النفسي الذي تخرج للتو من الكلية، وبأ أول عمل له في إحدى المصحات العقلية (ستونهيرست) وهنا تبدأ أحداث الفيلم حيث يقابل الطبيب امرأة مريضة تخبره بعدة مخالفات تحدث في المصحة تخالف القانون فيبدأ الطبيب رحلة البحث عن تلك الجرائم الغامضة .