مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ميريام فارس مسلسل اتهام

بواسطة:
ميريام فارس

قامت الفانة الشابة ميريام فارس بأول تجربة درامية لها، وذلك من خلال مسلسل رمضانى وهو اتهام، اظهرت به موهبتها وقدرتها ونجاحها على التمثيل، وقد اظهرت طوال حلقات المسلسل إطلالات مليئة بالأناقة والتميز والنعومة تجعلها جديرة بالحصول على لقب ملكة الأناقة فى رمضان 2014.

يعتبر مسلسل اتهام من المسلسلات الرائعة التى نالت اعجاب الكثير من المشاهدين ، كما نال نجاحا كبيرا ، وقد قامت ميريام فارس بدور البطوله مع حسن الرداد وغيرهم من الممثلين ، وقد قامت بدورها بشكل رائع ومميز جدا، فقد نال دورها اعجاب الكثير، كما تميزت بأناقتها وذوقها الرفيع فى اختيارها للملابس والاكسسورات، كما انها تميزت بتسريحة شعرها التى اعجبت الكثير.

وقد قالت ميريام فارس فى الكثير من التحقيقات الصحفية، انها قامت بزيارة ايطاليا وباريس قبل التصوير لاختيار ملابس المسلسل بنفسها، حيث جائت بأجمل الموديلات وأحدثها، كما اختارت الالوان الرائعه والمميزة والمختلفة، كما تنوعت فى موديلاتها بين الفساتين القصيرة والطويلة، وأيضا الملابس السوداء التى تتناسب مع أحداث المسلسل، كذلك تميزت ميريام بالتنورات القصيرة والبلوزات الحريرية الرائعه الطويلة منها والقصيرة وغيرها. كما استعانت ميريام أيضا بتصاميم المصمم اللبنانى الشهير الرائع رامى قاضى، كما تألقت أيضا بفستان الزفاف القصير الذى أعجب ملايين المشاهيدين ن والذى كان من تصميم المصمم اللبنانى الشهير رامى قاضى، حيث تميز الفستان بأكمامه الطويلة ومغطى بالكامل بالدانتيل.

وقد نالت ميريام فارس كما ذكرنا سابقا بلقب ملكة الأناقة فى رمضان لعام 2014، حيث أن المنافسة فى هذا العام بين الفنانات لم تقم قوية، وذلك لأن أغلب الاعمال الرمضانية فى هذا العام كانت تناقش الطبقة المتواضعة فى المجتمع، لذلك فقد فازت ميريام فارس بهذا اللقب بمنتهى السهولة، فنجحت فى لفت الانتباه باناقتها وتألقها واختيارها المميز لأزيائها التى تميزت بئوقها العالى والرفيع، ورغم من ذلك فقد انتقدت من الكثير من النقاد لاختيارها لملابس باهظة الثمن فى دور تجسد فيه شخصية فتاة فقيرة وخاصة فى الحلقات الأولى من المسلسل.

وتبدأ أحداث المسلسل فى إحدى القرى اللبنانية ، مع ثلاث بنات يبحثون عن حياة أفضل ومستوى معيشة مناسب ، وتصل الحبكة الدرامية فى وصول الثلاث فتيات إلى القاهرة للبحث عن عمل لتحسين مستوى معيشتهم. حيث تبدأ لحظات السعادة للثلاث فتيات ريم ( ميريام فارس)، وسهى (سارة أبى كنعان)، ومى (آية طيبة) عند توقيعهم لعقد العمل مع أحد مصانع النسيج بالقاهرة، ولكن سرعان مايكتشفن بأنهن وقعن ضحية مؤامرة، ليفرض عليهم العمل فى الدعارة.

هذا ، وتنفصل الفتيات الثلاثة عن بعضهما ن ويرسم لكل منهن طريق مختلف عن الأخرى. وتقوم ريم بمحاولة اثبات براءتها الى أن تقابل المحامى المعروف كامل (عزت أبو عوف)، فيق الى جوارها ويساعدها الى ان يثبت براءتها، فتعود الى لبنان سعيده الى أن تفاجئ بخبر وفاة أمها حسة عليها ، كما انها انها ستواجه مشاكل كبيرة مع اخوها وخطيبها رغم صدور حكم براءتها، مايجعلها الى العودة فورا الى القاهرة، ثم توافق على طلب زواج المحامى كامل، وبعد الزواج بيوم أو يومين يتعرض المحامى كامل الى أزمة قلبية شديدة الى أن يتوفى، فتعيش ريم قصة حب جديدة مع خالد (حسن الرداد)، الى أن تكتشف أن والد خالد أشرف (أحمد خليل) هو رئيس العصابة التى تسببت فى ضياع مستقبلها، لهذا تصدم ريم وتتخذ قرارها بالمواجهة، لتبدأ رحلتها بالانتقام لمن ظلمها.

ومع تتابع الاحداث، تعانى ريم من حرب من أطراف عديدة، اولها العصابة التى تراقبها باستمرار، وكذلك شقيقها وخطيبها السابق، وكذلك حبيبة السابقة لزوجها المحامى وهى (رانيا محمود ياسين)، وكذلك الحبيبة الحالية لحبيبها خالد وهى (رشا المهدى).