الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو مشعل بن دغيثر

بواسطة: نشر في: 12 مايو، 2020
mosoah
من هو مشعل بن دغيثر

من هو مشعل بن دغيثر ؟ هذا السؤال الذي تردد كثيرا في الأيام القليلة الماضية في الأوساط المختلفة في المملكة العربية السعودية، بحثًا عن هذا الشخص، والذي دار حوله الكثير  من الجدل فجأة، وعبر المقال التالي على موقع موسوعة سنقدم لكم المعلومات المتاحة حوله على الإنترنت، فتابعوا معنا.

من هو مشعل بن دغيثر

مشعل بن دغيثر الشيباني هو واحد من رجال الأعمال في المملكة السعودية، وهو أحد رجال الأعمال المشهورين، حيث يمتلك العديد من الشركات التجارية الناجحة وذات الصدى الكبير في المملكة، ومن أبرز الشركات التي يمتلكه:

  • شركة الشعلة الرقمية للنشر الإلكتروني.

وقد تم تأسيسها في عام 2019، وهي من الشركات الرائدة في مجال النشر بالمملكة العربية السعودية، وقد قامت بنشر الكثير من المقالات في شتى الأمور والموضوعات التي تهم المواطن السعودي.

  • شركة وادي للأعمال التجارية.

وهي تقع في شارع أنس بن مالك بالعاصمة السعودية الرياض، وهي عبارة عن مكتبة ومكان للعمل، يمتلكها المؤسس دغيثر الشيباني، وهو المالك الوحيد لها، ولا يوجد معه أي شريك آخر، وهو من المشروعات غير التقليدية الموجودة بالمملكة التي تساعد رواد الأعمال على توفير مكان هادئ ومريح للقيام بالأعمال الخاصة بهم.

 

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم هذا المقال الذي قدمنا لكم من خلاله جميع المعلومات المتاحة عن دغيثر الشيباني، نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم، كما يمكنكم متابعة المزيد من المقالات حول الموضوعات المختلفة عبر الدخول إلى موقع الموسوعة العربية الشاملة.