الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو زوج الدانه مودل أسرار تعرفها للمرة الأولى

بواسطة: نشر في: 20 نوفمبر، 2020
mosoah
من هو زوج الدانه مودل

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو زوج الدانه مودل الذي يظهر برفقة زوجته في الصور الشخصية لها واللقاءات التلفزيونية، إذ أن العارضة دانه تستحوذ على اهتمام الكثيرين في الكويت لكونها من أشهر عارضات الأزياء إلى جانب أنها تمثل أيقونة للجمال فهي تكتسب شهرة كبيرة وقاعدة جماهيرية عريضة، حيث يبلغ عدد المتابعين لها في حسابها الرسمي بموقع انستقرام ما يقرب من 2 مليون متابع، وقد ازداد اهتمام المتابعين لها بأخبارها في الشهور الماضية بعد أن أعلنت خبر حملها، وفي السطور التالية من موسوعة يمكنكم التعرف على أهم المعلومات عن زوج الدانه مودل.

من هو زوج الدانه مودل

زوج العارضة الشهيرة دانه يُدعى سعود وهو كويتي الجنسية وقد تزوجها منذ عام 2015، وفي لقاء تلفزيوني كشف عن رفضه التام لاتجاه زوجته إلى عالم التمثيل أو الإعلام في تقديم البرامج التلفزيونية، وقد أوضح أنه من الأفضل أن تكتفي زوجته فقط بالعمل في مجال الأزياء منعًا للتشتيت، كما أنه لا يشعر بالغيرة من عملها في هذا المجال لأنه مختص بالنساء على وجه التحديد، ووفقًا لتصريحات زوجته فإن غيرة زوجها تصل إلى حرصه على مرافقتها في مختلف الأماكن.

من هي الدانه مودل ؟

اسمها الحقيقي دانه أكرم، وقد ولدت في بيروت في عام 1990، ودخلت عالم الأزياء في فترة مبكرة من حياتها وهي في عامها الخامس عشر، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية الإعلام بالكويت، وفي موسم 2015/2016 حازت على لقب ملكة جمال الكويت، وقد حققت دانه شهرة كبيرة في الخليج العربي وبالتحديد في الكويت والسعودية.

تعرضت دانه من قبل إلى هجوم من قبل المتابعين لها بسبب وصف إحدى المتابعات لها بـ”المعاقة فكريًا”، وذلك لأن هذه المتابعة تحدثت معها بأسلوب غير لائق عندما رغبت في التعرف على سعر إحدى قطع الملابس والذي لم ينل رضاها، ولكن دانة اعتذرت عما بدر منها وأوضحت أنها لم تقصد الإساءة للمعاقين ذهنيًا.

وتسعى دانه إلى العودة إلى جمالها الطبيعي مرة أخرى وذلك بعد أن قررت التوقف عن الخضوع لعمليات التجميل المتمثلة في حقن الفيلر، حيث صرحت من قبل أنها خضعت لإزاله مواد الفيلر من وجهها، كما تنصح دانة عارضات الأزياء بتجنب الفيلر لأنه يسبب العديد من المشكلات التي تؤثر على جمال الوجه.

الدانة مودل حامل

فاجأت العارضة دانه جمهورها منذ مايو الماضي بخبر حملها للمرة الأولى لها بعد زواج دام لخمس سنوات، وأعلنت ذلك بنشر مجموعة من الصور التي تبرز حملها، ومنذ شهر أكتوبر الماضي شاركت جمهورها بفرحتها باستقبال مولودها والذي أشارت إلى اسمه “علي”.

الدانة مودل انستقرام

يرغب الكثير في الإطلاع على الحساب الرسمي للعارضة دانه في انستقرام والذي تقوم فيه بنشر صورها الشخصية بمفردها أو مع زوجها، إلى جانب استعراض أحدث الملابس في عالم الموضة والأزياء، ويمكنكم متابعة حسابها الرسمي من خلال الدخول على هذا الرابط.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لكم إجابة سؤال “من هو زوج الدانه مودل ؟ “ حيث عرضنا لكم أهم المعلومات عنه، إلى جانب أبرز المعلومات عن العارضة دانه وخبر حملها، كما عرضنا لكم رابط حسابها الرسمي في موقع انستقرام.

المراجع

1