الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مسابقة ملكة جمال الكون 2021 من نصيب الهند في إسرائيل

بواسطة: نشر في: 14 ديسمبر، 2021
mosoah
مسابقة ملكة جمال الكون 2021 من نصيب الهند في إسرائيل

فازت ملكة جمال الهند – هارناز ساندو ذات 21 عامًا بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021 أمس الاثنين في النسخة 80 من هذه المسابقة التي تقام في كل عام لتختار أكثر فتاة في العالم مميزة قلبًا وقالبًا لتكون سفيرة لتحسين أوضاع الدول التي تعاني ألا أن المسابقة هذا العام لم تحتفظ بنفس الهوية والهدف بعد أن وقع الاختيار على البلد المستضيفة للمسابقة لهذا العام وهي الكيان الصهيوني – إسرائيل.

قامت البلدان العربية بالانسحاب من هذه المسابقة مع منع ملكات الجمال الخاصة بكل بلد عربي وإسلامي من الذهاب إلى دولة الاحتلال مبررين ذلك بأعذار غير سياسية فقد قامت دولة الإمارات العربية بمنع ملكتها بالمشاركة معللة أن العالم لم ينتهي بعد من أزمة كورونا الصحية.

لم تستطع بعض الدول العربية أن تمنع ممثليها من المشاركة وقد ذهبت بالفعل ملكة جمال المغرب – كوثر بن حليمة، وملكة جمال البحرين – منار نديم دياني إلى المسابقة دون تحقيق أي ألقاب أو أي إنجازات تذكر ومن جانب أخر قامت حكومة جنوب أفريقيا بسحب الدعم من ملكة جمالها – لاليلا مسواني التي أصرت على المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون والسفر إلى إسرائيل.

يذكر أن ملكة جمال الكون 2021 – هارناز ساندو هي المرأة الهندية الثالثة التي تحصل على هذا اللقب على مدار 21 عام من المسابقة، وفازت بالوصيفة الأولى ملكة جمال بارغوري – نادية فيرارا، بينما حصلت على الوصيفة الثانية ملكة جمال جنوب أفريقيا – لاليلا مسواني.

فور الحصول على اللقب قامت ملكة جمال الكون بشر والدها موضحة أنه كان داعمها الأول وهو من مهد لها الطريق لتقف على هذا المسرح اليوم كما أنها فخورة أنها المرأة التي استطاعت إعادة اللقب إلى الهند بعد أخر مرة حصلت عليه في عام 2000 أي منذ 21 سنة.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News