الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي قصة عزازي

بواسطة:
قصة عزازي

ما هي قصة عزازي ؟ كعادتها وسائل التواصل الإجتماعي قادرة على أن ترفع من قدر الكثير، وتمنحهم شهرة واسعة في غضون لحظات قليلة، وتعصف بآخرين فتُدينهم أو تُشينهم لبعض الأفعال التي يقومون بها في الواقع، فهذا العالم الافتراضي يخشاه الكثيرون لأنه لا يدوم وده كثيرًا فسرعان ما يحظى بهجوم فسيح أو حتى لا تكون الآراء به منصبة في اتجاه واحد فعادة ما تكون منقسمة ما بين مؤيد ومعارض، واليوم من خلال هذا المقال على موسوعة، سنتعرف على قصة عزازي الذي أربك مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، فتابعونا.

ما هي قصة عزازي

طفل كوميدي صغير السن فلا يتجاوز الخامسة من عمره قلب الموازين على مواقع التواصل الاجتماعي، فسرعان ما راح الناس يبحثون عنه، ويُتابعون مقاطع الفيديو التي يظهر بها، تخطت متابعاته حاجز المليون متابع في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”. خاصة تلك التي جمعت ما بينه وبين “حمد الرشيدي” صاحب الـ 26 عامًا، الذي له باع طويل في التعامل مع مواقع التواصل. ومن المتعارف عليه أن كلاً منهما دخل عالم الشهرة على سبيل الصدفة لا أكثر، فهما من أبناء المملكة العربية السعودية، وتحديدًا من المدينة المنورة.

عزازي وسعودي قوي

بدأت القصة بنشر حمد الرشيدي، أو سعودي قوي حسب ما يُطلق على نفسه مجموعة من مقاطع الفيديو للطفل عزازي، على سبيل المرح والترفيه مع الأصدقاء، ولم يكن يتوقع أن تنال كل تلك الشهرة الواسعة، جاء هذا بعدما كسر عزازي زجاج سيارة سعودي في موقف ما اعترف له بذلك وعرض دفع ثمنه من مصروفه الشخصي، اكتشف فيه روح الدعابة والفكاهة بداخله.

لاقت مقاطع الفيديو اهتمام كبير من قبل البعض، فأُعجب النشطاء بحركات الرقص التي يؤديها عزازي بأسلوب مرح وبسيط، وكذلك خفة دم غير مسبوقة، الأمر الذي جعله ينال شهرة واسعة، ويُصبح محور حديث عدد من الأوساط الإعلامية في الفترة الأخيرة.

يُعتبر الغرض الأساسي من تلك الشهرة هو التأكيد على أن العنصرية والتشدد لم تكن في يوم من الأيام من سمات المجتمع السعودي، الذي لا فرق فيه بين الأبيض والأسود إلا بالتقوى. فعلى الرغم من أن عزازي تعرض لكثير من الانتقادات في بداية ظهوره، ناهيك عن تلك المضايقات التي يُمكن أن تؤثر عليه كطفل، إلا أنه بحضوره وخفة دمه استطاع أن يجذب انتباه الكثيرين ويحصل على حبهم وتشجيعهم.

من جانبهم أكدا والدا عزازي أنهم يشعرون بالفخر والسعادة لشهرة ابنهم، وحب الناس له الذي لمسوه في الكثير من المواقف. وفي العديد من التصريحات التي أعلن عنها حمد ذكر أنه يخشى كثيرًا على عزازي من المستقبل، كما وضح أنه يُمثل له الابن والأخ والصديق الذي يُسعده كثيرًا ويتمنى دومًا أن يكون ناجح في حياته.

كما أكد سعودي قوي على أنهما لم يدخلا في أي أعمال درامية، أو فنية بشكل عام، وذلك لأنهما يجتهدا على تقديم مقاطع متميزة للجماهير عقب برنامجهم على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، الذي يحظى بمشاهدة كبيرة. واختتم سعودي حديثه مؤكدًا على أن التعاون المشترك ما بينه وبين عزازي كان سبب النجاح الأساسي، وأن الانقسام سيؤدي إلى فشل ذريع لكل منهما.