مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

فستان اليسا الوردي

بواسطة:
صور اليسا

إليسا زكريا خورى مغنية لبنانية شهيرة و هى تبلغ من العمر ما يقارب الـ 44 عاماً و إشتهرت فى العالم العربى فى الفترة الاخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة بقوة و ظهرت لجمهور العالم العربى فى اواخر التسعينيات و كان ذلك بالبوم بعنوان تحت اسم ” بدى دوب ”  وكان ذلك أكثر الألبومات مبيعا فى ذلك الوقت , حصلت اليسا على العديد من الجوائز و التقديرات بما فيها ثلاثة جوائز عالمية و هى جوائز الموسيقى العالمية وايضا ستة جواز تحت فئة جوائز الموريكس دور , و باعت الفنانة اليسا العديد من نسخ الألبوم حيث وصلت الى أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية الطويلة وذلك يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعا فى الشرق الأوسط .

مقدمة برامج 

التحقت اليسا بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لكنها لم تستطع أن تكمل دراستها الجامعية و لكنها قبل أن تصبح فنانة شهيرة كانت ترغب فى أن تكون مقدمة برامج فى محطات تلفزيونية .

المسيرة الفنية 

إن مسيرة الفنانة اليسا الفنية قد بدأت مبكرا حيث بدات اليسا من العاشرة من عمرها فى الإشتراك فى المناسبات الإجتماعية وكان لها دور فى احتفالات الاطفال فى مدرستها و شاركت فى عدة مسرحيات ساخرة .

و بدات مسيرة الفنانة اليسا الغنائية فى أواخر التسعينيات حيث أطلقت أول البوم غنائى لها و حقق ذلك الالبوم شهرة واسعة و مبيعات عالية فى ذلك العام و كان بعنوان ” بدى دوب ” وكان ذلك الالبوم احد الاسباب الاساسية فى ظهورها فى مهرجان ” كان ” الدولى للموسيقى و بعد أن حققت النجاح الباهر فى المهرجان أصدرت الفنانة اليسا البومها الثانى  ومن تلك اللحظة تتوالى النجاحات الفنية للفنانة اليسا فى المجال الغناء وتتفوق على منافسيها فى الوطن العربى بتحقيق افضل المبيعات و ذلك بما يقارب أكثر من ثلاثون مليون نسخة مباعة فعليا .

إكس فاكتور 

قد شاكرت الفنانة اليسا فى برنامج من البرامج الشهيرة وهى البرامج المعروفة بكونها برامج مسابقات فى الغناء لاكتشاف المواهب المدفونة ويعرف ببرنامج ” أكس فاكتور ” و كانت ضمن لجنة التحكيم فى البرنامج و كان ذلك فى عام 2015 .

فستان إليسا الوردى 

تناقلت الأخبار و الأقوايل و الأحاديث عن فستان إليسا الوردى وذلك حيث أن الفنانة اليسا قامت بإحياء الافتتاح فى مهرجان الأرز وذلك فى غابات الأرز اللبنانية وكان ذلك بعد غياب دام أكثرمن خمسون عاماً  عن أخر مرة , حيث ظهرت الفنانة اللبنانية الجميلة على الجمهور المتواجد فى المهرجان بإطلالة أنيقة و جميلة للغاية و تمتاز بالرقة حيث قامت بإرتداء فستان ماكسى بدون أكمام و يغلب عليه اللون الوردى و ذلك من الماركة العالمية المعروفة ” برادا ” .

القصة البليسية الناعمة 

ياتى فستان اليسا الوردى بقصة بليسيه ناعمة تغلب على طابع الفستان حيث أظهرت منحنيات جسدها بطريقة و بشكل مثالى وقد أعطتها طلة ذات رشاقة و أناقة عالية و توجت الفنانة اللبنانية اطلالتها بالفستان بجانب الاكسسوارات المميزة تنحصر فى سوار يد واقراط  فضية وطوق لامع للشعر .

النجمة العالمية لوبيتا نيونجو 

يذكر ان هناك نجمة اخرى قامت بارتداء نفس الفستان و ذلك حيث ان النجمة العالمية ” لوبيتا نيونج ” قامت بارتداء نفس الفستان و لكن باللون الأزرق السماوى و كان ذلك فى حفلة توزيع جوائز الأوسكار فى عام 2014 .

أجمل صور فستان اليسا الوردي

فستان اليسا الوردي

موضة فستان اليسا الوردي

صور فستان اليسا الوردي

صور اليسا بالوردي

صور اليسا بالوردي