الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سبب وفاة عبدالله الجارالله القصة الحقيقية

بواسطة: نشر في: 1 يوليو، 2020
mosoah
سبب وفاة عبدالله الجارالله

أصبحت معرفة سبب وفاة عبدالله الجارالله هو الشغل الشاغل للكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، حيث ثارت ضجة كبيرة على موقع “تويتر” بعدما نشرت “جميلة” ابنة الراحل تغريدة يوم 30 يونيو تنعي فيها والدها، ولكن ما أثار الجدل هو ظن الكثير أن الراحل هو وزير التجارة الكويتي السابق، إلا أن ظهور عائلة الفقيد والتي تقيم بالمملكة العربية السعودية حسم هذا الجدل، ولكن من هو عبد الله الجار الله؟ وما هو السبب الذي أدى إلى وفاته؟ لمعرفة إجابات تلك الأسئلة تابع معنا السطور التالية على موسوعة.

سبب وفاة عبدالله الجارالله

  • في يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 نشرت فتاة تُدعى جميلة الجار الله تغريدة على حسابها بموقع تويتر تعلن فيها نبأ وفاة والدها حيث كتبت “أبي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون”، ثم نشرت تغريدة أخرى كتبت فيها “وانطفأ النور الآخر في بيتنا، لقد مات، مات أبي الحبيب، إنا لله وإنا إليه راجعون، والحمد لله على قضاءه وقدره، تغمدك الله بواسع رحمته، وجمعنا بك مع أمي في الفردوس الأعلى من الجنة”.
  • فيما نشر ابنه خالد تغريدة على حسابه قال فيها “رحمك الله يا والدي وأدخلك الفردوس الأعلى من الجنة ووالدتي والمسلمين أجمعين وجمعنا بهم في أعالي عليين”.
  • بينما كتبت ابنته دعاء على حسابها بتويتر “جمعنا بك أيها الأب داخل الفردوس الأفضل من الجنة، اللهم أجبر كسر قلبي في فراقه”.
  • وعلى الفور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين قُدرت أعدادهم بالآلاف هاشتاج عبد الله الجار الله في ذمة الله وتصدر قائمة التغريدات، مع دعوات بالرحمة والمغفرة، ونعى مستخدمي تويتر الراحل ذاكرين أفضل الصفات التي كان يتحلى بها منها التزامه بالصلاة وحُسن تعامله مع الناس.
  • وظن الجميع أن الراحل هو وزير التجارة الكويتي السابق.
  • ولكن بالكشف عن شخصيات أبناءه تبين أن الراحل ليس هو الوزير الكويتي السابق، وإنما هو مواطنًا سعوديًا من مدينة الرياض اشتهر بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة بين جميع من يعرفه.
  • أما عن سبب وفاة عبد الله الجار الله فلم يتم الكشف عنه حتى الآن، فقد ذكرت تقارير صحفية أن الفقيد توفي إثر إصابته بمرض لم يُعلن عن حقيقته بعد.

سبب وفاة عبدالله الجارالله

سبب وفاة عبدالله الجارالله

سبب وفاة عبدالله الجارالله