الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سبب القبض على عبدالرحمن المطيري

بواسطة: نشر في: 18 مايو، 2020
mosoah
سبب القبض على عبدالرحمن المطيري

تعرف معنا على سبب القبض على عبدالرحمن المطيري ؛ فقد شغل هذا السؤال محركات البحث في الآونة الأخيرة بعد تداول فيديو من قِبل الشرطة الأمريكية أثناء القبض عليه، لمعرفة السبب وراء ذلك، فهو من الشخصيات المشهورة في المملكة حيث يظهر في فيديوهات على اليوتيوب، والتي استطاع من خلالها أن يحصل على نسبة عالية من المشاهدين، فهناك الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من الحصول على الشهرة من خلال الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنوضح لكم السبب وراء اعتقاله.

سبب القبض على عبدالرحمن المطيري

في البداية قبل التعرف على سبب اعتقاله سنوضح لكم بعض المعلومات الخاصة بعبد الرحمن المطيري من خلال السطور التالية:

  • يحمل عبد الرحمن الجنسية السعودية.
  • يبلغ من العمر 27 عام، وديانته الإسلام.
  • تم فصله من العديد من الجامعات بسبب حالة والده المرضية، والآن يدرس في جامعة “سان دييغو” بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • معروف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم الكوميدي عبد الرحمن المطيري.
  • يمتلك قناة على اليوتيوب بلغ عدد متابعيها 150 ألف مشترك، وغدد متابعيه في حسابة على انستغرام يتعدى الـ200 ألف متابع.

سبب اعتقال عبد الرحمن المطيري

  • قامت الشرطة بإلقاء القبض على عبد الرحمن المطيري صباح أمس الموافق 16 مايو 2020، وظهر ذلك من خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من قٍبل صديق المطيري المقيم معه في منزله بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • يعتبر هذا الموضوع من أكثر المواضيع المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فالبعض يعتقد أن السبب وراء اعتقاله هو الإقامة الغير قانونية في كاليفورنيا، فقد ظهر عبد الرحمن المطيري في أحد مقاطع الفيديو مطالبًا صديقة بإحضار الأوراق والمستندات التي تثبت إقامته الرسمية.
  • يتداول البعض أيضًا أن سبب اعتقاله هو انتقاده للحكومة السعودية عقب مقتل الصحفي جمال خاشقجي، ولكن السبب الحقيقي وراء اعتقاله هو الإقامة الغير قانونية.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي عرضنا لكم من خلاله بعض المعلومات التي تخص عبد الرحمن المطيري، وسبب إلقاء القبض عليه، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.