الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو زوج لنا سعود الفيصل 

بواسطة: نشر في: 23 سبتمبر، 2020
mosoah
من هو زوج لنا سعود الفيصل

نُجيبك عزيزي القارئ في هذا المقال على سؤالك “من هو زوج لنا سعود الفيصل “، فيما نتحدث عن طبيعة عمل زوج الأميرة لنا، وعن عائلة الوزير سعود الفيصل ذات الأصول العريقة.

كما أن الأميرة لنا سعود الفيصل تُعد من أهم الشخصيات في المملكة العربية السعودية، وظهرت الأميرة لنا سعود الفيصل على الشاشة العربية، إذ أصبحت الأميرة لنا من النجمات البارزة والمؤثرة على الشاشة العربية.

شغل سؤال من هو زوج لنا سعود الفيصل ؟ محركات البحث بعد زواجها خاصةً أنها من العائلة المالكة، فمن خلال موسوعة يمكنكم التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالأميرة لنا سعود الفيصل وزوجها.

من هو زوج لنا سعود الفيصل 

زوج الأميرة لنا سعود الفيصل ابنة وزير الخارجية  السعودي سعود الفيصل هو المهندس فهد بن عايد العنزي، حيث في عام 2013 تمت إقامة حفل الزفاف في المملكة العربية السعودية.

  •  وقد شرف صاحب السمو الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء حفل زفاف الأميرة لنا سعود الفيصل وزوجها المهندس فهد بن عايد العنزي.
  • تمت إقامة هذا العُرس الكبير في قصر الثقافة في الحي الدبلوماسي، بالإضافة إلى حضور العديد من الشخصيات المرموقة والبارزة في المجتمع السعودي.

ابناء سعود الفيصل 

لدى الوزير سعود الفيصل ستة أبناء وهم:

الأمير محمد بن سعود بن فيصل آل سعود: ولد في الرياض، وترعرع في جدة، وبعد ذلك ذهب لتلقي العلم في الولايات المتحدة، وتخرج من جامعة كاليفورنيا ثم عاد إلى المملكة العربية السعودية.

 يُعد الأمير محمد بن سعود من أبرز الشخصيات في المجتمع السعودي، لاسيما جماهير نادي الهلال السعودي لأن الأمير محمد بن سعود بن فيصل هو رئيس نادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى الحصول على العديد من الألقاب مع نادي الهلال.

  • الأميرة لنا بنت سعود بن فيصل آل سعود: زوجة المهندس الكويتي فهد بن عايد العنزي.
  • الأميرة هيفاء بنت سعود بن فيصل آل سعود : زوجة الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
  • الأمير محمد بن سعود بن فيصل آل سعود.
  • الأمير خالد بن سعود بن فيصل آل سعود.
  • الأميرة ريم بنت سعود بن فيصل آل سعود.

زوج الأميرة لنا سعود الفيصل

  • هو المهندس فهد بن عايد العنزي، كويتي الجنسية، كما أنه مدير شركة شفاء الرياض المحدودة ويمتلك ما يقرب من نصف أسهم الشركة من رأس المال.
  • يُعتبر المهندس فهد بن عايد العنزي من أهم المستثمرين في المملكة العربية السعودية، إذ تزوج المهندس فهد من الأميرة لنا بنت سعود الفيصل في عام 2013 في حفلٍ ضخم في القصر الثقافي الدبلوماسي.
  • حضر الحفل العديد و العديد من الشخصيات المهمة في المجتمعين السعودي والكويتي، كما حضر أصحاب السمو والمعالي والمستشارين بالمملكة، إلى جانب هذه الشخصيات المرموقة شرف الحفل ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز وقتها.
  •  كان في الحفل الكثير من الفقرات مع النداء الوطني الذي تم عزفه في الحفل.

هذه أهم المعلومات عن الأميرة لنا بنت سعود بن فيصل آل سعود وزوجها المهندس الكويتي فهد بن عايد العنزي التي وردت إلينا، نرجو من الله أن نكون وُفقنا في الإجابة عن سؤالكم من هو زوج لنا سعود الفيصل، لمزيد من المعلومات حول الأميرة لنا أو المهندس فهد بن عايد العنزي، يرجي زيارة موقعنا الموسوعة العربية الشاملة ليصلك كل جديد.