الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو المصارع رومان رينز

بواسطة:
رومان رينز

رومان رينز Roman Reigns هو من المصارعين العالميين الذين اكتسبوا شهرة واسعة في هذا المجال، فضلاً عن اقتحامه عالم كرة القدم الأمريكية، حيث قام بالمشاركة في دوري كرة القدم الأمريكية والكندية، الجدير بالذكر أنه تربى على عشق المصارعة، إذ أنه حمل العديد من الأرقام القياسية، وكذا فهو الذي أطلق عليه لقب الكلب الكبير، فقد احترف العديد من المهن التي من بينها التمثيل، لذا ذاع صيته في مجالات عِده ولكن من أبرزها سطوع نجمه في عالم المصارعة، فكيف كانت نشأته وتفاصيل حياته، تصحبكم موسوعة في جولة سريعة للتعرف على رومان من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم، تابعونا.

من هو المصارع رومان رينز

  • هو من أبرز الوجوة التي طلت على المؤسسة العالمية للمصارعة التي تحمل اسم الـWWE، فماذا عن أفضل الحركات التي قام بها لكي يحصل على العديد من الألقاب التي نالها من خلال مسيرته الرياضية التي قام بها، فضلاً عن العديد من المواهب التي اشتهر بها، هيا بنا لتعرف عليه عن قرب من خلال السطور التالية.

مسيرة رومان رينز

  • أشتهر رومان رينزر منذ أن صار لاعباً في فريقه الجامعي في كرة القدم ، إذ أنه كان مدافعاً في الفرق التي لعب بها في كرة القدم وذلك في دوري المحترفين الذي يحمل اسم مينسوتا فايكنج، وجاكسون فيل جاكوارز.
  • أما عن حياته الشخصية فهو الذي تزوج من غالينا بيجر في عام 2014 ولديه ابنه تُدعى جويل.
  • ساهمت خبرته في الدفاع في فرق كرة القدم في دخوله إلى عالم المصارعة الذي اخترقه بكل سهوله، إذ انه انتهج أسلوباً خاصاً به في اللعب في الـWWE .
  • ارتبط مع فرقة ذاشيلدر التي كان احد أبرز الأعضاء فيها من الناحية الجسمانية، وذلك في عام 2012، الجدير بالذكر أنه كوّن مجموعة من اللاعبين لكي ينضم إليهم ويواجهون أشرس المصارعين في مختلف أنحاء العالم ومن بينهم المهندس والمجنون؛ وهي تلك الألقاب التي تم إطلاقها على سميث رولينز، و دين امبرز.
  • عملت هذه المجموعة على تحدي أباطرة الملاكمة في العالم، إذ أنهم انتهجوا أسلوباً خاصاً بهم للنيل من اللاعبين الآخرين ومن بينهم اللاعب أندرتيكر، جون سينا، تريبل أتش.
  • لذا ذاع صيت هذه المجموعة في لمح البصر، إذ أنه استطاع أيضاً أن يصير النجم الأوحد في هذه الفرقة ويلفت الانتباه إليه بمهارته القتالية.
  • نال العديد من الألقاب التي تخلى عن أهم واحد منها حين عاوده مرض سرطان الدم في عام 2018؛ فهو الذي قال” أتعايش مع مرض سرطان الدم منذ 11 عاماً، ولكن للأسف لقد عاودني مرة أخرى، ولهذا لا يُمكنني أن أحتفظ بلقب بطولة العالم، وسأتخلى عنه، وأضاف أريد أن أوضح بأن هذا ليس أعتزالاً، لأنه فور علاجي وشفائي من المرض سأعود من جديد لبيتي هنا”.

رومان رينز 2019

  • أعلن نجم المصارعة العالمي رومان رينز عن تخلصه من مرض سرطان الدم في عام 2019.
  • الجدير بالذكر أنه ظهر من خلال هذا الفيديو يقوم بإلقاء التحية على الجماهير، إذ يُمكنك عزيزي القارئ مشاهدته من خلال الضغط على هذا الرابط.

تناولنا من خلال هذا المقال بطولة هذا المصارع وتحديه لمرض اللوكيميا الذي أصابه في مختلف مراحل حياته، فقد استطاع أن يقاومه ليؤرخ اسمه في لائحة أهم لاعبي المصارعة.