الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حقيقة وفاة الشيخ صالح اللحيدان

بواسطة: نشر في: 15 ديسمبر، 2021
mosoah
حقيقة وفاة الشيخ صالح اللحيدان

تبادل نشطاء التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة خبر وفاة الشيخ وعضو هيئة كبار العلماء في السعودية صالح اللحيدان، وهذا الأمر غير صحيح، وما هو إلا شائعة مغرضة، فقد أكدت مصادر موثوقة أن الشيخ ما زال في العناية المركزة تحت إشراف طبي كبير بسبب تعرضه لإنتكاسة صحية.

فقد أعلنت مصادر موثوقة نقل الشيخ صالح اللحيدان إلى العناية المركزة يوم الثلاثاء الموافق 14/12/2021 ومنذ إعلان الخبر، انهالت الدعوات بالشفاء للشيخ والداعية الكبير.

وحتى الآن لم يتم الكشف بصورة رسمية عن طبيعة مرض الشيخ، وتكاثرت الأقاويل حول هذا الشأن، ولكن تبعًا لأخر الأخبار فالشيخ كان يعاني من أزمة تنفسية حادة، وكان هناك حاجة شديدة إلى الاستعانة بأجهزة التنفس الصناعي.

تصدر اسم الشيخ محركات البحث، ودعى له الآلاف من كل بلدان الوطن العربي، وشارك شيوخ المملكة العربية السعودية في هذه الدعوات، فدعوا الله أن يلطف بعبده اللحيدان، ويخفف عنه مرضه ليعود سالم معافي مرة أخرى إلى منابر الدعوة.

دعاء دكتور عائض القرني للشيخ صالح اللحيدان

فلا يخفى على أحد الجهد الدعوي الكبير الذي يبذله الشيخ صالح اللحيدان من أجل إعلاء شأن الدين الإسلامي، فقد تقلد العديد من المناصب الهامة مثل عضو في هيئة كبار علماء المسلمين، وعضو رابطة العالم الإسلامي، والرئيس السابق لمجلس القضاء الأعلى، كما ترأس التحرير في مجلة راية الإسلام، وأصبح ملازم قضائي لرئيس البحوث العلمية والإفتاء بالمملكة.

ندعوا الله أن ينعم عليه بالصحة والعافية والسلامة، وأن يخفف عليه مرضه، فالعالم العربي والإسلامي في حاجة شديدة إلى نماذج مشرفة ومخلصة مثله.