الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن بنت خال الامير هاري

بواسطة: نشر في: 7 فبراير، 2019
mosoah
بنت خال الامير هاري

بنت خال الامير هاري ، عندما يكون هناك زفاف ملكي لأحد أفراد العائلة المالكة، فبالطبع سوف يحضر الكثير من الأقارب، و من بين هؤلاء الأقارب الذين حضروا الزفاف الملكى للأمير هاري على الأميرة ميجين، هم أبناء و بنات خاله، و لكن ابنه خاله منهم لفتت الأنظار بشكل خاص، و من هنا قررنا أن نُطلعكم على بنات خال الأمير هارى و الأمير ويليام، و عليكم أن تقولوا أيهن الأجمل؟ تابعونا على موسوعة.

من هم بنات خال الأمير هاري و الأمير ويليام

أعتقد أن هذين الأميرين محظوظين للغاية لامتلاكهم بنات خال في غاية الرقة والجمال، الذي لا يقل جمال عن فتيات العائلة المالكة، و هم:

 Lady Amelia Spencer

أميليا سبنسر هي المولودة الثانية للأب تشارلز سبنسر و الموديل فيكتوريا أيتكين، ولدت في 10 يوليو 1992، و لها أخت توأم تُسمى إليزا.

صورة أميليا سبنسر

صورة أميليا سبنسر

Lady Eliza Spencer

إليزا سبنسر هي المولودة الثانية للأب تشارلز سبنسر و الموديل فيكتوريا أيتكين أيضاً، حيث أنها الشقيقة التوأم لأميليا، و تحمل نفس تاريخ الميلاد، و هي من كبار المولعين بــ fascinators (وهي القبعة الصغيرة التي توضع على جانب الرأس، موضحة في الصورة التالية).

إليزا سبنسر

إليزا سبنسر

Lady Kitty Spencer

كيتي سبنسر، ولدت في 18 ديسمبر عام 1990، و هي أيضاً ابنه أخ الأميرة ديانا، و بنت خال الأمير هارى و الأمير ويليام، و تعمل كعارضة أزياء، و في عام 2018 أصبحت المتحدثة الرسمية باسم العلامة التجارية الفاخرة للمجوهرات الإيطالية (BVLGARI)، و هي الابنة الكبري لتشارلز سبنسر.

و قد درست في ثلاث جامعات عدة تخصصات مختلفة، فدرست في البداية في جامعة كيب تاون الأدب الإنجليزي و السياسة و علم النفس، كما درست في فلورنسا بإيطاليا تاريخ الفن و اللغة الإيطالية، وبعدها حصلت على الماجستير في إدارة العلامات التجارية المميزة من كلية إدارة الأعمال الأوروبية في لندن و تحديداً من جامعة ريجنت.

كيتي سبنسر

كيتي سبنسر

و عندما حضرت كيتي حفل زفاف الأمير هاري لفتت الأنظار بجمالها الواضح و ملامحها الملائكية، فباتت وسائل التواصل الاجتماعي تتداول صورتها و سرعان من انتشرت، حتى دفع البعض بالقول أن أجمل ما رأيناه في حفل زفاف الأمير هاري، هي الجميلة كيتي سبنسر.

و في النهاية نترك لك المساحة لكي تقول رأيك و بكل صراحة، أيهن أجمل من الأخرى أم أن الثلاث فتيات على نفس الدرجة من الجمال.

المصادر

Your Guide to the Many Cousins of Prince Harry and Prince William