الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قائمة افضل مكاتب استشارات هندسية في الشارقة

بواسطة:
مكاتب استشارات هندسية في الشارقة

يوجد العديد من مكاتب استشارات هندسية في الشارقة ، فلو كنت من مقيمي الإمارات ولاسيما إمارة الشارقة وتبحث عن مكاتب هندسية لتصميم وإنشاء منزل أو شركة وكذلك تصميم الديكورات الخاصة بهذه المنشأة فإليك هذه القائمة التي أعدها موقع موسوعة اليوم لبعض مكاتب استشارات هندسية في الشارقة، والتي قد تصبح دليلاً للكثير في بحثهم عن مكاتب الاستشارات الهندسية في الإمارات ككل والشارقة تحديدًا.

مكاتب استشارات هندسية في الشارقة

مكتب الشارقة للاستشارات الهندسية

بدء مكتب الشارقة للاستشارات الهندسية عمله في عام 2004، وساهم بشكل فعال في بناء السوق العقاري في الشارقة، حيث تولى الكثير من المشروعات التي تشتمل على الأبراج السكنية والفلل والمنشأت التجارية وكذلك العديد من المدارس والمصانع المختلفة. 

حيث بلغ عدد المشروعات الموجودة في المكتب 3010 مشروع، 1240 مشروع تم إنجازهم بالفعل والانتهاء منهم جميعًا، في حين أن هناك 955 مشروع تحت الإنشاء ولم ينتهي بعد، وكذلك يوجد بالمكتب  815 مشروع تحت التصميم حاليًا.

ويقع مكتب الشارقة للاستشارات الهندسية في شارع الكورنيش بالشارقة  في الإمارات العربية المتحدة، وساعات العمل المعتمدة للمكتب هي يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا ثم من الساعة الثالثة عصرًا إلى السابعة مساءً، ويوم الجمعة هو العطلة الرسمية.

مكتب أميسا للاستشارات الهندسية 

 يعد مكتب أميسا للاستشارات الهندسية واحد من أبرز مكاتب الاستشارات الهندسية في الشارقة، ويقع في المصلى، شارع إبراهيم محمد المدفع، إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

ويفتح مكتب أميسا للاستشارات الهندسية أبوابه للعملاء في كل أيام الأسبوع عدا الجمعة، والمواعيد المعتمدة للمكتب هي يوميًا من  8:00 صباحًا إلى 1:30 مساءً ثم الفترة المسائية من 5:00 عصرًا إلى 8:30 مساءً. 

مكتب مزايا للاستشارات الهندسية 

يعد مكتب مزايا للاستشارات الهندسية من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة،  وله العديد من الفروع في أكثر من إمارة داخل الإمارات. ويقع مكتب مزايا للاستشارات الهندسية في العنوان التالي: 

مكتب رقم 103 في مبنى الرستماني ، صالة عرض سوزوكي بطريق الملك فيصل، إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

مكتب الرمثاء للاستشارات الهندسية

يقدم مكتب الرمثاء للاستشارات الهندسية تصميمات معمارية مختلفة وديكورات عصرية ومتنوعة، بالإضافة إلى أنه يشرف على دراسات الجدوى للمنشآت وينفذ ويدير المشروعات المختلفة، ويقع مكتب الرمثاء في بناية الفيصل 2  في شارع الملك فيصل مكتب رقم 202 خلف الموسكى في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

والمكتب مفتوح يوميًا أمام العملاء من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً ماعدا يوم الجمعة العطلة الأسبوعية للمكتب.

مكتب إعمار الإمارات للاستشارات الهندسية

كما يعد مكتب إعمار الإمارات للاستشارات الهندسية واحدًا من مكاتب الاستشارات الهندسية المهمة في الشارقة، ويقع في 

401 شارع الشرق في إمارة الشارقةّ بالإمارات العربية المتحدة، ويفتح المكتب يوميًا في الثامنة صباحًا إلى الساعة الواحدة ظهرًا، ثم يستأنف العمل مرة أخرى في الرابعة والنصف عصرًا إلى الثامنة مساءً، ويوم الجمعة هو العطلة الإسبوعية للمكتب. كما يمكن التواصل مع مكتب إعمار الإمارات من خلال صندوق البريد:46968 الشارقة.