مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أسماء أشهر منتديات مسلسلات كرتون

بواسطة:
منتديات مسلسلات كرتون

منتديات مسلسلات كرتون بجميع أنواعها نتعرف عليها من خلال الموسوعة، بالإضافة إلى أهم المسلسلات الكرتون الأكشن، فمسلسلات الكرتون التلفزيونية جزء هام من حياة الأطفال والكبار أيضاً، فهي تحتوي على أكثر من مجرد رسوم كرتونية ملونة وشخصيات مضحكة، فهي تحتوي على قصص رائعة لأمور لم نتخيلها يوماً ولهذا يجب علي كل مهتم بعالم الكرتون أن يتمعن في قراءة هذا المقال جيداً.

منتديات مسلسلات كرتون

إن مشاهدة مسلسلات الكرتون أمر ضروري في حياة الكثير من الأسر، ولهذا فإن الاهتمام  بمعرفة أفضل المواقع والمنتديات لمشاهدة هذه المسلسلات أمر ضروري هو الآخر، وإليك أهم المنتديات التي تقدم مسلسلات كرتونية:

تلفزيون ج

يعتبر هذا الموقع الإلكتروني هو المفضل لدي كثير من الأطفال حيث أنه مكان للكثير من المسلسلات الكرتونية المدبلجة والجميلة للأطفال، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة ج في بث مباشر من الثانية ظهراً حتي الخامسة مساءً كل يوم بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Cartoon Network Arabic

هذا الموقع الإلكتروني يقدم أجمل مسلسلات الكرتون العالمية المدبلجة باللغة العربية، مثل كرتون غامبول، وكرتون وقت المغامرة، والكرتون الشهير بين تين وغيرهم، ويتبع هذا الموقع الشبكة الكرتونية العالمية cartoon network

موقع Disney Junior Arabic

هذا الموقع الإلكتروني سيمكنك من المشاهدة الكاملة لمسلسلات ديزني المدبلجة باللغة العربية، ويوجد بهذا الموقع الكثير من المسلسلات الكرتونية الكلاسيكية التي يعشقها البالغين قبل الأطفال من أمثال مسلسل ميكي ماوس، وبطوط، وطرزان، وماوكلى وغيرهم من الأعمال التي لا تُعوض.

موقع وطن فليكس

هذا الموقع العربي بامتياز يعتبر هو المفضل لدي الكثير من الأطفال والكبار، فهو يضم المئات إن لم يكن الآلاف من الكرتون المميز العربي الأصل على الإنترنت، ويمكنك مشاهدة كافة هذه الأعمال في الوقت الذي تفضله وبمنتهي السهولة واليسر.

خدمة شاهد

تعتبر هذه الخدمة هي الأولى في الوطن العربي من حيث تقديم محتوي حصري وبجودة عالية على الإنترنت، البعض يعتقد أن خدمة شاهد تقتصر على المسلسلات الروائية الطويلة، أو الأفلام لكن الحقيقة أن جزء لا بأس به على هذا الموقع مختص بمسلسلات الكرتون التي تعرضها قنوات MBC 3.

تتوفر على هذا الموقع الكثير من البرامج والمسلسلات والأفلام الكرتونية الجديدة، والتي يمكنك مشاهدتها بالمجان وبجودة عالية للغاية، وفي الوقت الذي تُفضله.

موقه تشانكي رول Crunchy Roll

هو موقع غير عربي ولكنه يقوم بتقديم مجموعة هائلة من المسلسلات والأفلام الأسيوية الحديثة لحظة بلحظة، يمتاز الموقع ببراعة تصميمه ودقة أدائه ولهذا فهو المفضل لدي الكثير من محبي مسلسلات الكرتون، ويمكنك متابعته بالقدر الذي ترغب فيه دون دفع أموال في حالة وجود إعلانات.

المشكلة أن كافة محتويات هذا الموقع هي مترجمة بالانجليزية ولا يوجد محتوي باللغة العربية عليه، فإذا كنت ممن يفضلون مشاهدة الكرتون المدبلج أو المترجم بالعربية ربما يمكنك الاختيار من بين بقية المواقع والمنتديات المقترحة في المقال.

مسلسلات كرتون أكشن

يهتم الكثير من الأطفال بمتابعة بعض مسلسلات الكرتون التي تحتوي على القليل من الحركة والحماس، وقد تربينا على مشاهدة كوكب أكشن على قنوات سبيس تون الفضائية، والآن سنستعرض أهم وأشهر مسلسلات الكرتون الاكشن التي يمكنك متابعتها:

كرتون البطل سانشيرو

هو كرتون يحكي عن سانشيرو الولد الذي قتل والده المخترع بعد ان اكتشف طريقة لتعويض أصحاب الإعاقات وإعطائهم جهاز يُطلق غليه العقل الحي، ويقوم هذا الجهز بتعويض أي فقد في في جسد الإنسان دون مشكلة، لكن أصحاب الشركات الكبري قرروا أن يقوموا بسرقة هذا الاختراع وقتل والد سانشيرو الصغير.

قرر الاتحاد الدولي للألعاب أن يستغل الجهاز في صنع دمي قادرة على الحركة والكلام والقتال بهدف السيطرة على العالم، وبدأ يظهر ما يعرف بمصارعة الدمي، ويقرر سانشيرو انه يرغب في الاشتراك في المسابقة مع الدمية التي تركها والده “جومارو”.

تضع الجهات الشريرة الكثير من العقبات في طريق سانشيرو لكنه في النهاية يفوز ويصبح المتوج بكأس اليابان، وكأس العالم كله في هذه اللعبة، ويكون هذا هو نهاية المسلسل.

مسلسل مغامرات مارتن

على الرغم من الطابع الكوميدي الذي يغلب على الحلقات، غلا انه يوجد الكثير من الأكشن والقتال في هذا العمل الفني، فهو يعتبر مغامرة صغيرة تشعر بها بمجرد مشاهدتك لحلقات المسلسل. والكثير من الأطفال يشاهدون المسلسل بسبب شخصية بطله مارتن المميزة والتي تقاتل الوحوش كل حلقة.

كرتون رحلة المخاطر

هذا الكرتون الشهير الذي يحكي قصة ملك جزيرة ايثاكا “اوليسيس” والذي يقرر أن يقوم برحلة في البحار مع أصدقاءه نيسا، وتيتان، وخلال هذه الرحلة يتعرضون للكثير من الأخطار والأهوال التي تجعلهم على وشك التحطم بسبب عدوهم حاكم البحار “بوسيدون”.

بينما تشاهد المسلسل فأنت تشعر بالخوف على الأبطال وتشاركهم خوفهم وفرحهم، وتتعلم من أخطاءهم، وهذا هو الهدف الحقيقي من مسلسلات الكرتون، أن تعلمك ما قد تعجز دروس المدرسة، ولا كلمات والدتك أن تعلمك إياه عن الحياة.